اعلان

القبض على المتهم بذبح نجله لخلافات زوجية في قليوب

القبض على متهم
القبض على متهم

تمكنت مباحث مركز قليوب بـ مديرية أمن القليوبية، من القبض على المتهم بذبح نجله بقرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثة طفل

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارا من العميد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، ببلاغ بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة مركز شرطة قليوب.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وجود جثة لشاب مذبوحا بالعقد الثاني من العمر يدعى 'عبد الله' يبلغ من العمر 17 عامًا، مقيم شارع القصاص بقرية ميت حلفا دائرة المركز، كما تبين أن الأم والأب منفصلين وكانت الأم محجوزة ليلة الواقعة في المستشفى مع الشقيق الأصغر للمجني عليه لمرضه، وعندما عادت إلى المنزل اكتشفت تلك الجريمة، وصاحت في الشارع تصرخ مرددة عبارة 'أبوه ذبحه'، كما تبين أن المتهم كان دائم الشجار والخلاف مع المجني عليه ووالدته لـ خلافات زوجية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة واستخدام التقنيات الفنية الحديثة تمكن الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي معاوني رئيس المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه تلك الواقعة علي النحو المشار إليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تنفيذ 7135 حكمًا قضائيًا بالقليوبية

في سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية واللواء عمرو أبوليه حكمدار القليوبية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها: ضبط 22 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 24 متهمًا ل7 منهم معلومات جنائية.

وتمكنت الحملة بقيادة اللواء عبد الفتاح القصاص نائب حكمدار القليوبية من تنفيذ 7135 حكمًا قَضَائِيًّا متنوعا، وضبط 13 قطعة سلاح ناري وأبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

WhatsApp
Telegram