اعلان

مصرع شخصين في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بديرب نجم بالشرقية

إسعاف صورة أرشيفية
إسعاف صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

لقي شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطرة، إثر وقوع حادث تصادم دراجه نارية 'موتوسيكل' بسيارة نقل 'تريلا' بمدخل مركز ومدينة نجم بمحافظة الشرقية، وتم نقلهما والتحفظ عليهما بمشرحة مستشفى ديرب نجم، لحين التصريح بالدفن.

أرشيفية أرشيفية

حادث تصادم دراجة مع سيارة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل بسيارة نقل 'تريلا' بمدخل مركز ومدينة ديرب نجم.

مصرع شخصين في حادث تصادم

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة ديرب نجم لموقع الحادث، وتبين مصرع كلا من 'صلاح عماد محمد ع.' 18 عاما منشأة صفوة، رضا سمير ع.'18 عاما منشأة صهبرة، وتم نقلهما بواسطة سيارة إسعاف لمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليهما لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهما.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

القبض علي ثلاثيني بتهمة ممارسة أعمال القوادة في الشرقية.. نشر مقاطع فيديو إباحية عبر مواقع التواصل

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من القبض على مسجل خطر، لاتهامه بنشر عدد من مقاطع فيديو إباحية لعدد من السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعرضها على الرجال لعمل محادثات بمقابل مادي في مركز أبو كبير.

إخطار بقيام شاب بممارسة أعمال القوادة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط 'محمد. ال. أ. ص' 30 عامًا، مقيم في دائرة مركز أبو كبير لاتهامه بإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' واستخدامه في بث مقاطع إباحية لعدد من السيدات يمارس عليهن أعمال القوادة، وذلك من أجل عرضها على الرجال في محادثات إباحية بمقابل مادي من خلال خدمات الدفع الإلكتروني.

وتبين من التحريات، أن المتهم له سجل إجرامي، وسبق اتهامه في عدد من القضايا وأرقامها كالتالي'6571 جنح م لسنة 2020 مخدرات و6239 لسنة 2018 مخدرات و6239 جنح لسنة 2018 مخدرات، بالإضافة إلى اتهامه في قضايا متنوعة ما بين سلاح وضرب وتبديد، جميعم بنركز شرطة أبو كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة