اعلان

شهود عيان في واقعة ممرضة الشرقية: «قالتلنا أنا تبع ريهام سعيد وهدفعلكم 100 ألف جنيه»

أهل مصر

كشفت سيدة في العقد الثالث من عمرها تدعى "ليلى"، بائعة بصل أعلى كوبري أبو بطل بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، حقيقة واقعة الممرضة صاحبة واقعة إنقاذ أسرة من الغرق في ترعة بالشرقية، والتي تم تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خلاله صحة إدعاء الممرضة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي تقل 6 أفراد سيدتين و4 أطفال في مياه ترعة "أبو طبل" وإنقاذهم من قبل ممرضة قفزت في مياه الترعة واستخرجتهم من السيارة ونقلتهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

ممرضة الشرقية صاحبة واقعة إنقاذ أسرة من الغرق

حقيقة واقعة إنقاذ ممرضة لـ6 أشخاص من الغرق بترعة بمنيا القمح

وأكدت السيدة الثلاثينية، أن الممرضة التي تُدعى "أماني محمد نبيل" والتي ادّعت إنقاذها لأسرة من مياه ترعة أبو طبل، ذهبت إليها وطلبت منها تسجيل فيديو تدّعي خلاله وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي إلا أنها رفضت في بداية الأمر لعدم رؤيتها لتلك الواقعة، ومن خلال حيلة خبيثة منها أقنعتها بتسجيله بادّعاء أنها ستحصل على مبلغ من المال وتكريمها من قبل رئيس الجمهورية ومحافظ الشرقية.

وقال بائع حلويات يُدعى "جمعة"، وأحد شهود العيان على مرور الفتاة على السيدات واحدة تلو الأخرى تحاول إقناعهن بتسجيل الفيديو المتداول بعد محاولات عدة استمرت قرابة 3 ساعات، لافتًا إلى أنها ادعت عملها في أحد البرامج الشهيرة، وعرضت عليهن مبلغ من المال مقابل تسجيل فيديو يروين فيه تفاصيل لواقعة اختلقتها من أجل الشهرة.

شهود عيان على واقعة ممرضة الشرقية: قالت تبع ريهام سعيد وهتدفعلنا 100 ألف جنيه

وأضاف "جمعة" لـ"أهل مصر": "عرضت عليّا أيضًا تسجيل الفيديو لكن رفضت، وقالت إنها تبع ريهام سعيد وإنها هتكلمني وتدفع لي مبلغ 100 ألف جنيه في الساعة مقابل التسجيل والحلقة".

من جانبه نفى مصدر مسؤول بمستشفى جامعة الزقازيق، استقبال 6 أشخاص جراء حادث غرق بترعة أبو طبل التابعة لمركز ومدينة منيا القمح في محافظة الشرقية، بحسب ما أثير خلال الساعات الماضية عن زعم فتاة تدعى "أماني محمد نبيل" إنقاذ سيدتين و4 أطفال في حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها بمياه ترعة وقيامها بعمل الإسعافات الأولية لهم ونقلهم لمستشفى الجامعة.

كما أكد مسؤول بمرفق الإنقاذ النهري، عدم تلقي أي بلاغات لتلك الواقعة، حتى باتت رواية الفتاة بين الحقيقة وشكوك المواطنين.وجاءت ردود الفعل من المواطنين ورواد السوشيال ميديا حول اختلاق الفتاة لتلك الواقعة من أجل تصدر الترند، حتى باتت رواية الفتاة بين الحقيقة وشكوك المواطنين، وحتى الآن لم تتضح أي دلائل أو حقائق تدل على حدوث الواقعة من عدمها أو ظهور للناجين من حادث الغرق التي ادعت إنقاذهم.

وبالتواصل مع الفتاة التي أثارت روايتها جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الواقعة وصوّرها المتابعين على أنها البطلة الشجاعة، أرسلت عدد 2 فيديو ظهر خلاله سيدتين تؤكدان على ما سردته من حدوث الواقعة.

وكان تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا ومنشورًا لفتاة يروي موقفًا يدل على شجاعتها وإنسانيتها دون التفكير في نفسها كونها فتاة في مشهد لا يتكرر كثيرا في مجتمعنا، حيث أنقذت سيدتين و4 أطفال من الغرق أثناء انقلابهم بسيارة ملاكي في ترعة تابعة لمركز ومدينة منيا القمح في محافظة الشرقية.

فتاة تنقذ أسرة من الغرق

وبدأت تفاصيل الواقعة وفق ما هو متداول، أنه في أثناء مرور فتاة تعمل ممرضة في أحد الشوارع بنطاق مركز منيا القمح، شاهدت انقلاب سيارة ملاكي تقل عددا من الأشخاص من أسرة واحدة بمياه ترعة، ومن بين عدد من المواطنين الحاضرين يقفون مكانهم لمتابعة الواقعة من بعيد دون محاولة من أحد منهم لإنقاذ تلك الأسرة، تسللت من بينهم فتاة تدعي" أماني محمد" مقيمة بقرية ميت سهيل بدائرة المركز وتعمل ممرضة، لتفاجئ الحاضرين وهي تقفز بكل شجاعة دون التفكير فى كونها فتاة أو أنها بذلك التصرف تعرض حياتها للخطر، تحمل بيدها قطعة حديدية استخدمتها في تكسير زجاج السيارة وتمكنت من استخراج 6 أشخاص بداخلها سيدتان و4 أطفال وإنقاذ حياتهم من الغرق.

وعندما خرجت الفتاة من مياه الترعة تبين أنها تعرضت لجرح بيدها أثناء محاولة إنقاذ حياة الأسرة التي كادت أن تغرق، وقامت الفتاة بعمل الإسعافات الأولية لهم، بعدما ابتلع الأطفال كمية كبيرة من المياه التي أدت إلي انتفاخ في المعدة.

وسط حالة من الذهول انتابت الجميع، استوقفت الفتاة سيارة وحملتهم بها بمساعدة بعض الحاضرين متجهة إلى مستشفى الجامعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وانهالت تعليقات المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنها فخر لكل سيدة، مشيدين بدورها البطولي في إنقاذ أرواح 6 أشخاص لتضرب مثالًا في الشجاعة والرحمة والإنسانية التي تجسدت فيها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً