اعلان
اعلان

رئيس محلية أبومناع بقنا يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب في دشنا، بمحافظة قنا، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية بعدد من لجان المدارس الواقعة بنطاق الوحدة المحلية.

جانب من الجولة

متابعة سير امتحانات الشهادة الاعدادية

وتابع 'جيلاني'، سير امتحان الشهادة الإعدادية بالمدارس؛ للاطمئنان على توفير الراحة للطلاب والمراقبين، وعدم وجود أية شكاوى أو عقبات تعوق سيرها، مع تهيئة الأجواء لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر.

جانب من الجولة

التأكد من الانضباط والنظام داخل اللجان

وأكد 'جيلاني'، على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان ومدى جاهزيتها، بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس المركز، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين والمشرفين داخل اللجان، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق التدابير الوقائية.

جانب من الجولة

حملة نظافة ورفع المخلفات بمحيط لجان الامتحانات

 وأشار رئيس الوحدة المحلية، إلى أنه تم شن حملة أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات ورفع الإشغالات والباعة الجائلين، بمحيط المدارس التي بها لجان امتحانات الشهادة الإعدادية.

جانب من الجولة

يُذكر أن إجمالي عدد اللجان علي مستوي المحافظة بلغ ٣٠١ لجنة، تستقبل ٥٤ ألف و ٥٨٤ طالب وطالبة. انتظم طلاب قنا اليوم الثلاثاء، في أداء امتحان الشهادة الإعدادية بقنا، الفصل الدراسي الأول لليوم الرابع على التوالي، للعام الدراسي 2022/2023، والتي بدأت السبت الماضي وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري.

امتحانات الشهادة الإعدادية

ويؤدي اليوم طلاب الصف الثالث الإعدادي، البالغ عددهم 54 ألف و584 طالبًا وطالبة، الامتحان في مادة الجبر والإحصاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر ظهراً، ومادة اللغة الإنجليزية من الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً وحتي الساعة الواحدة والنصف ظهراً، في 301 لجنة على مستوى محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو