اعلان

عروسة الجنة.. الموت المفاجئ يخطف «سهام» ممرضة أورام دمنهور ومواقع التواصل تتحول لسرادق عزاء

الممرضة سهام عبد الناصر
الممرضة سهام عبد الناصر

سادت حالة من الحزن والأسى بين أهالى مركز المحمودية، في محافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة الفتاة 'سهام عبد الناصر الزناتي' 22 سنة، ممرضة بـ معهد الأورام بدمنهور، بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية بمنزلها.

وفاة الممرضة سهام عبد الناصر الممرضة سهام عبد الفتاح

نقابة التمريض تنعى الفقيدة

ونعى مجلس إدارة النقابة الفرعية للتمريض بالبحيرة، عبر الصفحة الرسمية للنقابة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، الفتاة الراحلة الممرضة بمعهد الأورام بدمنهور، داعيًا للفقيدة بالرحمة، ولأسرتها والزملاء الصبر والسلوان.

وفاة الممرضة سهام عبد الناصر تعليقات المغردون على مواقع التواصل

مواقع التواصل تتحول إلى سرادق عزاء

وأثار خبر وفاة الممرضة الراحلة حالة من الصدمة والحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت الصفحات إلى سرادق عزاء، وانهالت التعليقات التي تضمنت عبارات الرثاء والدعاء بالرحمة والمغفرة للفتاة الراحلة، ولأهلها بالصبر والسلوان.

وفاة الممرضة سهام عبد الناصر تعليقات المغردون على مواقع التواصل

وقال مغردون أصدقاء الفقيدة عبر منصات التواصل الاجتماعي: «لا حول ولا قوه الا بالله العظيم.. إنا لله وانا اليه راجعون.. اللهم أغفر لها وارحمها وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. الممرضة سهام كانت من الأفاضل رحمها الله كانت طيبة وبشوشة سليمة الصدر والسيرة، ما سمعنا منها إلا كل خير وما شهدنا منها إلا كل الإصلاح تقبلها الله بواسع فضله وتمدها بواسع مغفرته".

وكتب حساب آخر:« يا وجع القلب ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر قلب أهلك إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة الممرضة سهام عبد الناصر تعليقات المغردون على مواقع التواصل

وكتب حساب آخر: «ربنا يرحمك يا سهام ويصبر أمك وأبوكى على فراقك ويربط على قلوبهم وإنا لله وإنا اليه راجعون»، فيما دعا حساب آخر للفقيدة قائلًا: «الله يرحمها ويغفر لها ويسامحها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها، ويجعلها أسعد الليالي عليها الليلة دي.. عروسة الجنة.. ياحبيبي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق فعاليات المؤتمر المصري الأوروبي للاستثمار بحضور السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية