اعلان
اعلان

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم في محافظة المنيا

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

شهدت، أسعار الدواجن، اليوم الأحد، ارتفاع جديد داخل المحال التجارية في محافظة المنيا، حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 72 جنيهًا، بزيادة قدرها 2جنيهًا، بعدما كان سعر الكيلو 70 جنيهًا مع نهاية الاسبوع الماضي، وذلك بالتزامن مع وصول سعر طبق البيض إلى 88 جنيهًا داخل محافظة عروس الصعيد.

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم في المنيا

بينما وصل سعر كيلو الفراغ البلدي، اليوم الأحد 76 جنيهًا بزيادة قدرها 6 جنيهات، بعد ما كان سعر الكيلو منها 70 جنيهًا مع بداية الأسبوع الماضي.

أسعار الفاكهة في محافظة المنيا

كما أجرت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا من داخل أحد أسواق الفاكهة من مركز ملوي جنوب محافظة المنيا لرصد أسعار الفاكهة بأسواق المنيا.

وقال جمال تجار الفاكهة، من مركز ملوي، إن سعر كيلو التفاح ٣٠ جنيها سواء تفاح أحمر أو أخضر، بينما سعر كيلو البرتقال اليوسفي ٦.٥، مشيرًا إلى أن سعر الجوافة ١٢ جنية والموز ١٢ جنيها.

وأضاف 'جمال'، أن سعر كيلو الفراولة ١٥ جنيها، والحرنكش ٢٠ جنيها، بينما سعر الكنتالوب ٢٠ جنيها، والكيوي الواحدة منه ٢ جنيه.

تعرف على أسعار سلع معارض «أهلًا رمضان» في محافظة المنيا

وعلى جانب آخر، تشهد معارض أهلا رمضان، في محافظة المنيا، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين على شراء السلع الغذائية الأساسية، خصوصًا أن تلك المعارض تقدم تخفيضات وصلت إلى نحو ٣٠ %. ورصدت عدسة 'أهل مصر' إقبال عدد كبير من المواطنين على شراء السلع الغذائية، من داخل معرض أهلًا رمضان في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.وفي هذا السياق قال أحد التجار، إن المعرض يضم جميع السلع الغذائية الأساسية، مشيرًا إلى أن الأرز سعره يتراوح ما بين ١٤ إلى ٢٠ جنيهًا حسب نوعه، والسكر ١٦.٥ جنيها للكيلو.

وأضاف أن سعر كيلو العدس ٣٨ جنيهًا فيما يبلغ سعر الزيت من ٣٧ إلى ٥٥ جنيهًا والجبنة تبدأ من ١٠ حتى ٥٥ جنيهًا، مؤكدًا أن السمنة ٢ كيلو ٨٣ جنيهًا والدقيق الكيلو ١٧جنيهًا واللحمة القطع ١٣٥ جنيهًا للكيلو.

نائب محافظ المنيا يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بمركز ملوي لتوفير السلع الغذائية للمواطنين

وكان قد افتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، معرض 'أهلًا رمضان'، والمقام بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20-30% وذلك ضمن جهود المحافظة ، بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، ونواب رئيس مركز ومدينة ملوي.

وأوضح نائب المحافظ، أن المعرض يأتي ضمن جهود المحافظة لمتابعة الأسواق وتوافر السلع الغذائية بالأسعار المناسبة ولضمان عدم تعطيش الأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين وخلق أسعار تنافسية بين التجار.

ووجه نائب المحافظ، بالتنسيق الدائم بين مديرية التموين وكافة الجهات المعنية لتوفير السلع الغذائية والرقابة على الأسعار، الى جانب دراسة إمكانية تنظيم معارض بمختلف القري لعرض المنتجات بأسعار مخفضة، بالتوازي مع تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لرصد محتكري السلع، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل