اعلان

تدشين المنصة الإلكترونية "اعرف بورسعيد" للتعريف بمعالمها السياحية والحضارية

جبال الملح من معالم بورسعيد السياحية
جبال الملح من معالم بورسعيد السياحية

أطلقت البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد المنصة الالكترونية 'اعرف بورسعيد'، والتي تعد إضافة جديدة لمنظومة الخدمات المقدمة للتعريف بمعالم بورسعيد السياحية والحضارية، ونشر كل ما يتعلق بالمشروعات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة.

حيث تم تدشين المنصة الالكترونية اعرف بورسعيد نتيجة لانتشار المعالم السياحية والحضارية لمحافظة بورسعيد مؤخرًا على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تمكن زائرو بورسعيد من التعرف على المعالم التراثية والسياحية والحضارية والفنادق والمنتجعات السياحية والمطاعم والكافيهات والسينمات وغيرها من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تجذب زائري المحافظة.

تحقيق الرواج السياحي المنشود لمحافظة بورسعيد

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى تنفيذ الموقع الالكتروني وجهود فريق العمل، مؤكدًا على تقديم كافة الدعم للتسويق لمبادرة اعرف بورسعيد، بهدف تحقيق الرواج السياحي المنشود لمحافظة بورسعيد، والذي يأتي في إطار خطة المحافظة نحو وضع بورسعيد على خريطة السياحة، وازدهار رحلات اليوم الواحد.

يأتى ذلك في إطار ما تشهده محافظة بورسعيد من تنمية وتطور غير مسبوق، وانطلاقًا من أهمية تعريف مواطنو بورسعيد وزائريها بكل ما يحدث على أرض الباسلة.

زوار مدينة بورسعيد فى المسلة

زوار ميدان المسلة يلتقطون الصور التذكارية مع حمام السلام

شهدت ساحة الشهداء 'ميدان المسلة'، يوم الجمعة الماضية، توافد أعداد كبيرة من المواطنين من أبناء بورسعيد وزوارها، وذلك للاستمتاع برؤية المشهد الأوروبي الذي تتمتع به ساحة الشهداء وهو تجمع المئات من حمام السلام وسط المواطنين، والذي يجعل من ساحة الشهداء على غرار الدول الأوربية، خلال الأجواء الشتوية المعتدلة بمحافظة بورسعيد.

التقاط الصور التذكارية وسط حمام السلام

واستقبلت ساحة الشهداء عددا كبيرا من أتوبيسات رحلات اليوم الواحد، وقام المواطنون بالتقاط الصور التذكارية وسط حمام السلام، وأعرب عدد من زائري بورسعيد عن امتنانهم لزيارة محافظة بورسعيد والاستمتاع بالمعالم المميزة للمدينة، مشيدين بالمستوى الحضاري والجمالي ببورسعيد والذي لمسوه منذ وصولهم لأرض المحافظة.

وجدير بالذكر، أن ساحة الشهداء بحي الشرق تتميز بظاهرة رائعة، حيث يتجمع حمام السلام بعد وجبته الصباحية وعلى فترات متفرقة من اليوم حتى يصل إلى ذروة عدده في الرابعة عصرا، ويأتي الزوار إلى ساحة الحمام من كل المحافظات وليصبح المكان مزارًا سياحيًا، وأكد العديد من الزائرين أنهم سيكررون زيارتهم للمحافظة للاستمتاع مرة أخرى بهذه المعالم الفريدة لبورسعيد

WhatsApp
Telegram