اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة داخل ترعة وافتتاحات تجريبية لمشروعات «حياة كريمة»

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الأربعاء 3 مايو 2023.. مشمس نهارًا والصغرى 19 درجة

يشهد طقس قنا اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، طقس مشمس مائل للحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى و19 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة داخل ترعة بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الرواتب، في مركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إصابة شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

أصيب شخص، اليوم الأربعاء، بطلق ناري في ظروف غامضة على الطريق الزراعي الشرقي بقرية الجبلاو في مركز قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

محافظ قنا يتابع انتظام العمل بمجمع عيادات التأمين الصحي بنجع حمادي

قام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بجولة تفقدية للمرور على مجمع عيادات التأمين الصحى بنجع حمادى، للاطمئنان علي انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار متابعته الدورية والمستمرة لمستشفيات المحافظة وعيادات التأمين الصحي.

إطلاق إشارة التشغيل التجريبي للوحدة الصحية بقرية كوم البيجا بقنا

أطلق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إشارة التشغيل التجريبي للوحدة الصحية بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، كما تفقد أعمال التشطيبات النهائية بوحدة طب الأسرة بقرية العسيرات بمركز فرشوط، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

سكرتير قنا يتابع سير العمل بمصنع «HU» لتعبئة أسطوانات البوتاجاز

تابع محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، سير العمل ومراقبة الأوزان وإجراءات الأمن والسلامة بـ مصنع 'HU' لتعبئة أسطوانات البوتاجاز بمركز قفط، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وياسر حمادي رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة قفط، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.

محافظ قنا يواصل سلسلة الافتتاحات التجريبية لمشروعات «حياة كريمة» بفرشوط

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، سلسلة الإفتتاحات التجريبية لمشروعات حياة كريمة المنفذة، بقرية العسيرات التابعة لمركز فرشوط، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والعقيد حازم الصادق ممثل المنطقة الغربية العسكرية والمشرف على تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية بقنا، والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور عمر موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس محمد جيلاني وكيل وزارة الزراعة، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة، والدكتور إبراهيم يوسف مدير مديرية الطب البيطري، وحافظ محمود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط.

العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شاب بمنطقة الدير التابعة لمركز قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

كشف لغز العثور على جثة شاب بقنا.. «المتهم ابن عمه»

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا لغز العثور على جثة شاب بقرية الدير الشرقي التابعة لمركز قنا، حيث تبين أن الشاب متغيب منذ 3 أيام، وأن المتهم في الواقعة نجل عمه، بسبب خلافات مالية بينهما، وفقًا لأقوال شقيق المجني عليه.

زيارات ميدانية لفريق مشروع النمو الأخضر بجامعة جنوب الوادي

بدأت فعاليات الزيارات الميدانية التي ينظمها مشروع الأخضر الشامل IGGE، لتطوير الممارسات الخاصة بـ سلامة الغذاء في المنشآت الغذائية بالوجه البحري والمقررة في الفترة من1 إلى 5 مايو 2023 لعدد من أعضاء هيئة التدريس والمتدربين من قبل على سلامة الغذاء بهدف رفع الوعي والمعرفة الفنية وربط ما تم اكتسابه من مهارات أثناء التدريب وورش العمل التي أجراها المشروع في الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية