اعلان

والدة عروس طنطا بعد الحكم بإعدام زوجها المتهم بقتلها: "عايزة رد شرف بنتي"

والدة عروس طنطا بعد الحكم بإعدام المتهم
والدة عروس طنطا بعد الحكم بإعدام المتهم

طلبت والدة 'آية الشبيني' المعروفة إعلاميًا بـ'عروس طنطا'، المقتولة على يد زوجها بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، زيارة بيت الله الحرام 'حج أو عمرة'، قالئلة: 'عايزة أطلع حج أو عمرة تبرّد ناري على بنتي، عايزة أعملها عمرة، أنا مبنمش أنا وابني بعد ماشوفناها جثة'.

وبدموع ممزوجة بالفرحة والحزن، أضافت والدة عروس طنطا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'رأيت المتهم يدخل القاعة خلال جلسة النطق بالحكم ويخفي وجهه، ولم أستطع أن أرى وجهه، وحكم الإعدام شفى غليلي منه، ومن أهله، الذين أشاعوا عنها أنها انتحرت، لكن ضابط المباحث أخبرني بأنه قتلها.. عايزة رد شرف بنتي، آية كانت محترمة وطيبة'.

والدة وشقيقة عروس طنطاوالدة عروس طنطا

وفجرت 'رحاب الشبيني' شقيقة عروس طنطا 'آية الشبينى'، المقتولة على يد زوجها بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت إن 'الرؤيا التي شاهدتها لشقيقتها، بأن زوج شقيقتها جلب أحد أصدقائه للدخول عليها في ليلة زفافهما وإقامة علاقة معها لكنها رفضت فقام بقتلها، قد حدث في الحقيقة وليست مجرد رؤيا'.

وأضافت شقيقة عروس طنطا في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن تلك ليست رؤيا فقط، وإنما حقيقة أثبتتها التحقيقات، بأنه اصطحب صديق له يوم ارتكاب الحادث، وقتلها بعد خروجه، حيث وجدت الشرطة فنجاني قهوة، أي أنه استقبل ضيف قبل قتل شقيقتها، مضيفة أنه لم يُذكر حدوث ذلك في الحقيقة للتستر على الأمر'.

والدة وشقيقة عروس طنطاشقيقة عروس طنطا

الحكم بالإعدام على عريس طنطا قاتل زوجته

وصدّقت محكمة جنايات طنطا، اليوم الاثنين، على الحكم بالإعدام شنقًا على المتهم بقتل عروس طنطا بعد 48 ساعة من زفافهما، حيث حضرت أسرة المجنى عليها، منذ الصباح الباكر لسماح النطق بالحكم.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى محكمة جنايات طنطا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بعد اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة وتمثيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

وترجع الأحداث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يُفيد بتلقي بلاغ من أسرة عروس بقرية نفيا التابعة لذات المركز، يفيد بمصرع ابنتهم 'آية.ح.أ'، والعثور عليها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، بعد 48 ساعة من حفل زفافهما، حيث تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول