اعلان

مصور حفل خطبة عريس الجنة ببورسعيد: نشرت آخر صورة له قبل وفاته وزعلان إني مودعتوش

المصور صديق عريس الجنة صهيب
المصور صديق عريس الجنة صهيب

سادت حالة من الحزن الشديد، بين أصدقاء عريس الجنة ببورسعيد، صهيب خالد، الذي توفي أثناء حفل خطبته، والذي أقيم بالقاعة الفرنسية بحي الشرق.

وقال يونس العربي، المصور الفوتوغرافي، الذي كان من المقرر أن يتولى بنفسه تصوير حفل خطبة صهيب: 'أنا والراحل صهيب أصدقاء، لكن للأسف جاء لي عمل مهم خارج بورسعيد، فأرسلت مصورا آخر من طرفي لحفل الخطبة'.

وأضاف: 'وأخبرني المصور الذي أرسلته أنه في الجزء الثاني من الحفل، بعد الاستراحة، وبعد الرقصة السلو، التي أداها صهيب مع عروسه، فوجئ جميع الحضور بسقوطه على الأرض، فاعتقدوا أنه مغشي عليه، إلا أنه كان قد فارق الحياة'.

اخر صورة نشرها المصور لعريس الجنة ببورسعيد آخر صورة نشرها المصور لعريس الجنة ببورسعيد

وأضاف المصور: 'عندما أرسل لي المصور الميموري وأثناء تفريغي له على الكمبيوتر، فوجئت بحالة الحزن والرثاء الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة صهيب، وهو ما مثل صدمة كبيرة بالنسبة لي، وعاتبت نفسي لعدم ذهابي لحفل وداع صديقي، ونشرت آخر صورة لصهيب ببدلة الخطبة، وهي التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعدها'.

اخر ما نشره عريس الجنة ببورسعيد آخر ما نشره عريس الجنة ببورسعيد

يا ريتني كنت حضرت

في الوقت نفسه أعرب أحمد صلاح، أحد أصدقاء الشاب المتوفى، صهيب، عن حزنه الشديد لعدم رؤيته صديقه مرة أخرى، قائلا:'والله ما مصدق دا لسة مكلمني إمبارح، أنا كنت هتصل بيه وأقوله متزعلش إني مجتش فرحك، يا ريتني كنت روحت وحضرت وشوفته لآخر مرة، الله يرحمك يا عريس الجنة'.

وكان مستشفى السلام بورسعيد استقبل الشاب: 'سعيد خالد السعيد محمد إسماعيل'، 22 عامًا، والشهير بـ'صهيب خالد'، جثة هامدة بعد وفاته أثناء حفل خطبته، إثر توقف في عضلة القلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً