اعلان

معامل التنسيق الإلكتروني بجنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الثالثة

استقبال الطلاب
استقبال الطلاب

تستقبل معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي بمقرها في قنا وفرعها بالبحر الأحمر طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق بالجامعة في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 30/8/2023 حتى يوم الجمعة الموافق 1/9/2023.

استقبال الطلاب

تنسيق طلاب المرحلة الثالثة بجنوب الوادي لتسجيل رغباتهم

وأوضح الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن معامل التنسيق الالكتروني بمقر الجامعة بقنا وفرع الجامعة بالبحر الأحمر تستقبل طلاب المرحلة الثالثة بالثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم بمعامل التنسيق الالكتروني بالجامعة وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 30/8/2023 حتى يوم الجمعة الموافق 1/9/2023.

معامل التنسيق الإلكتروني

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الحدود الدنيا لتنسيق المرحلة الثالثة، للشعب العلمية: 205 درجة بنسبة 50%، والحد الأدنى للشعبة الأدبية: 205 درجة بنسبة 50%، مشيرا إلى جاهزية معامل التنسيق الالكترونى لاستقبال الطلاب.

معامل التنسيق الإلكتروني

وأشار علي فكري، مدير مركز المعلومات بالجامعة، إلى أنه تم تجهيز معمل التطوير 1 ومعمل التطوير 2 بمقر الجامعة بقنا بعدد 38 جهاز حاسب آلي، ومعمل بكلية التربية بالغردقة بعدد 20 جهازًا، مؤكدًا تواجد نخبة من مهندسي مركز المعلومات بالجامعة، لتقديم الدعم للطلاب لتسجيل الرغبات على موقع التنسيق بشكل صحيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا