اعلان

الموت يُغيب شاب وعروس من قرية واحدة في قنا

 أرشيفية
أرشيفية

ودعت قرية حجازة التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا شاب وفتاة من أبناء القرية بعد موت مفاجئ، حيث تُوفى شاب متأثرًا بإصابته بوعكة صحية ليلحق بشقيقته التي رحلت منذ 5 أيام، كما تُوفيت عروس عقب عقد قرآنها بساعات متأثرة بإصابتها بانفجار في الزائدة، مما جعل القرية كلها تتشح بالسواد.

الشاب المتوفي

حزن في حجازة بقنا عقب وفاة شاب وعروس

وسادت القرية حالة من الصدمة والحزن الشديد بين الأهالي، بعد وفاة شاب وعروس في واقعتين مأسويتين، وتم تشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير، ودفنهما بمقابر القرية وسط حالة الحزن، مما جعل القرية كلها تتشح بالحزن والسواد.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب المتوفى يُدعى 'يوسف سعيد سباق' الذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى، ليلحق بشقيقته التي تُوفيت منذ 5 أيام، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمانه عقب صلاة المغرب ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية حجازة قبلي وسط حالة من الصدمة والحزن.

وأضاف: أن العروس المتوفاة تُدعى 'أمل عبدالراضي محمد' التي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد شعورها بألم شديد عقب عقد قرانها بساعات، وتم نقلها إلى المستشفى، وهناك تُوفيت متأثرة بإصابتها بانفجار في الزائدة، وتحول الفرح إلى مأتم، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، ودُفنت بمقابر العائلة بمسقط رأسها بقرية حجازة، وسط حالة من الحزن الشديد.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لدفاتر عزاء لنعي الشاب والعروس ابنى قرية حجازة في مركز قوص، حزنًا على وفاتهما في مقتبل عمرهما، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صعب على اللي مش مذاكر».. ردود أفعال طلاب أولى ثانوي عقب امتحان الرياضيات بقنا