اعلان

قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية.. والطبيب الشرعي: جسد الزوج المتوفي به سُم يؤدي إلى اضطرابات بالجهاز العصبي

الطبيب الشرعي
الطبيب الشرعي

استمعت محكمة جنايات وادي النطرون للطبيب الشرعي بعد فحص جثمان الزوج مرزوق أحمد عبدالمعبود، ابن قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والذي قُتل على يد زوجته وعشيقها قائلاً: لقد تم انتدابي من النيابة العامة للانتقال لمقابر قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، لاستخراج جثمان المتوفي مرزوق أحمد عبدالمعبود، وباستخراج الجُثمان تبين أنه في حالة تعفن شديد بعد انتشار ذُباب أزرق وديدان وسقوط شعر رأس وتآكل في العُنق والساقين.

الطبيب الشرعيالطبيب الشرعي

الطبيب الشرعي: جسد الزوج المتوفي به سُم يؤدي إلى اضطرابات بالجهاز العصبي

وأكد الطبيب الشرعي أن منطقة العُنق لم يتبين بها سوي تعفن وديدان، وأن الاعضاء الداخلية في حال تحلل، وان المعدة والكبد ليس بهما إصابات فضلاً عن سلامة عِظام الاطراف، فضلاً عن أخذ عينات من أحشاء جُثمان المتوفي وأسفلها ومن تُراب المقبرة وإرسالهم للمعمل الجنائي.

الطبيب الشرعيالطبيب الشرعي

وأشار الطبيب الشرعي، إلى أن المادة المستخدمة في السم تقوم بعمل اضطراب في الجهاز العصبي وقيء وارتعاشات في الجسم وإذا لم يتم إسعافه تحدث الوفاة، وإن المعده تمتص هذه المادة في ربع ساعة وخلال ساعة أو ساعتين من التناول تحدث الوفاة، وبعد تناول المادة السامة يكون الجسد في حالة وهن شديد لا تُمكنه من المقاومة والدفاع عن نفسه.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم 'إ.أ.م' عامل يتهم فيه زوجة شقيقه بقتلة عن طريق دس السم له فى العصير.

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة استخراج الجثمان بعد مرور 43 يومًا على دفنه وتشريحه وإعداد تقريرًا مفصلاً عن أسباب الوفاة، قبل أن يُصدر التقرير النهائى ليؤكد أن الوفاة بسبب السم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً