اعلان

جدو خليفة "حريف" كرة القدم صاحب الـ65 عاما بالدقهلية: ألعب مع شباب من دور أحفادي.. وأسعد أوقاتي في الملعب

الحاج محمد خليفة
الحاج محمد خليفة
كتب : عمرو علي

لا يزال محمد خليفة علي، 65 عاما، يعشق كرة القدم، فهو 'الحريف' الذي يمارس اللعبة بشكل مستمر، ويعد أحد أفضل اللاعبين فى قريته التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث يقوم بدور كبير مع الفريق.

الحاج محمد خليفة الحاج محمد خليفة

ورغم سنواته الـ65، فإن محمد خليفة علي مازال يحتفظ بلياقته البدينة، ويلعب مع جميع الأعمار بشكل أسبوعي، ولا يكاد قاموسه يعرف كلمة الهزيمة من أى فريق.

الحاج محمد خليفة الحاج محمد خليفة

محمد خليفة، أو جدو خليفة، كما يسميه الكثيرون من رفاق اللعب، يتمتع بمهارة كبيرة يشهد له بها كل عشاق مشاهدته، حيث يتمكن من الوصول إلى المرمى بشكل سريع، ويحرز الأهداف ببراعة، كما أنه يتمكن من تكملة المباريات حتى الدقيقة الأخيرة.

الحاج محمد خليفة الحاج محمد خليفة

يقول الحاج محمد خليفة لـ'أهل مصر': 'أنا أحافظ على صحتي بممارسة الرياضة وأحافظ على لعب مباريات كرة القدم بشكل أسبوعي، من أجل الحفاظ على لياقتي البدنية، وكرة القدم بالنسبه لي شيء أساسي فى حياتي سواء اللعب أو التشجيع'.

وأضاف: 'ألعب مع شباب من دور أحفادي وأحبهم جميعا وهم يبادلونني نفس الشعور ويكون اللعب بشكل محترف بدون أى تجاوزات فضلا عن اللعب فى دورات رمضانية خلال شهر رمضان وتنظيم مسابقات أسبوعية، ويتم تسليم جوائز رمزية للفائزين وهذا ما نعشقة فى كرة القدم'.

الحاج محمد خليفة الحاج محمد خليفة

كما كشف عن أنه ينتمي لنادي الزمالك وتربي على عشقه منذ صغره، مؤكدا أنه سيستمر فى اللعب لأنه الشىء الوحيد الذى يشعره بسعادة عارمة، ووقت وجوده فى الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً