اعلان

8 مليون شكرًا.. فرحة كبيرة بمنزل الطفل يوسف المصاب بضمور العضلات بعد جمع ثمن علاجه

الطفل يوسف
الطفل يوسف

عمت الفرحة أرجاء منزل الطفل "يوسف مطاوع"، المُصاب بمرض ضمور العضلات "دوشن"، بعد جمع 8 ملايين جنيه، ثمن الحقنة التي يحتاجها لأجل شفائه، بتبرعات الأهالي له، حيث امكن وإكمال المبلغ في 3 أشهر تقريبًا من فتح باب التبرع، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

واستغاثت والدة "يوسف"، بـ"أهل مصر"، لنشر معاناتها منذ عام تقريبًا عند اكتشاف مرض طفلها، موضحة أنه كان يعاني من صعوبة في المشي والحركة، وقرأت منشورا على موقع "الفيسبوك" لحالة مريض لديه الأعراض التي ظهرت على ابنها لتفاجأ بمرضه بعد إجراء التحاليل الطبية اللازمة.

وأشارت الأم إلى أنه عند عرضه على الطبيب في سن عامين، أخبرها بحاجته لفيتامينات فقط، وقالت: "يوسف منذ صغره مش بيمشي طبيعي وكشفت له الطبيب قالي نقص فيتامينات، وبالصدفة لقيت طفل بنجمع له تبرعات اسمه عبد الله حسونة، مصاب بضمور العضلات دوشن برضو، ولما بحثت في جوجل عن المرض اكتشفت أنها نفس أعراض يوسف".

وأضافت والدة "يوسف" أنه بأخذ عينة جينية من نجلها والتأكد من مرضه، سعت على فتح حساب بنكي للتبرع له تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، فإذا زاد المبلغ عن الحد المطلوب وهو 8 مليون جنيه، يوضع ذلك في حساب الوزارة، وإذا قل يظل أيضا في حساب الوزارة حتي إتمامه.

وناشدت السيدة أهالي الخير بمحافظة سوهاج للتبرع لصالح نجلها، مستكملة "يوسف ممكن يكون موجود داخل كل منزل، وعندي أمل في الله يتعافي ويخف زي الطفلة رقية ابنه اسكندرية، وحسب الاحصائية يوجد حوالي مليون طفل مصاب بضمور العضلات دوشن في مصر، يوسف لو اتعالج هيبقي طاقة نور وأمل لكل مريض"، للتوجه لهم بالشكر اليوم بعد إتمام المبلغ وانتظارها موعد الحقنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال