اعلان

حبس 4 متهمين في مقتل طالبة حرقا 15يوما بالفيوم

صورة الضحية
صورة الضحية

أمرت نيابة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم بحبس المتهمين الأربعة في قتل الطالبة جهاد شعبان حرقا ضحية الانتقام من أسرتها بقرية كحك بحري حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات .

وما زال جهود رجال المباحث بقسم شرطة الشواشنة تكثف من التحريات للقبض على المتهم الخامس الهارب خارج محافظة الفيوم.

صورة الضحيةصورة تشييع جنازة

تشييع جنازة

وشييع الآلاف من أهالي قرية كحك بحري أمس السبت الموافق 27 من أبريل جثمان الشهيدة وسط هتافات الشهيدة حبيبة الله كما شهدت بعد الهتافات بروح بالدم حقك جي يا شهيدة وتم التشييع وسط كردون أمني مشددة حرصا على سلامة الأرواح والمواطنين.

صورة الضحيةصورة اتشحت النساء بالسواد حزنا على جهاد

وسادت حالة من الحزن بين الأهالي خلال تشييع جثمان الطفلة الضحية، وسط صرخات وبكاء أسرتها، فيما انهار والدها في البكاء مرددًا: 'ربنا يرحمها ويصبرنا وينتقم من اللي كانوا السبب في موتها'، فيما تجمع حول والدة الطفلة الضحية المشيعون لمواساته وتقديم العزاء في ابنته البالغة من العمر 14 عاما.

صورة الضحيةصورة الضحية

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما شهدت قرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، حادثة مأساوية، حيث أقدم 5 أشخاص على إشعال النيران في فتاة، داخل محل عملها في وضح النهار.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد أحمد محمد سيف، مأمور مركز شرطة الشواشنة، بمصرع فتاة تدعى جهاد شعبان عبد الرحمن 14 عاما، حرقا داخل محل دواجن بقرية قرية كحك بحري.

صورة الضحيةصورة الضحية

خلافات قديمة بين عائلتين

وجرى تشكيل فريق بحث، قاده العميد أحمد خيري، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وشارك فيه الرائد أحمد عبد المجيد، رئيس مباحث قسم شرطة الشواشنة، والنقباء أحمد سيف عادل، ومحمود غيث، وعلى كمال جاد الرب، معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية.

وكشفت التحريات عن أن خلافات قديمة بين عائلة 'جلال الدين'، وعائلة 'فضل'، بسبب لعب الأطفال هي السبب في الحادث، حيث نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ عام، مما نتج منه إصابة أحد الأشخاص من عائلة 'فضل'، بعاهة مستديمة، بعدها أحيلت الواقعة لمحكمة الجنايات، التي أدانت الجاني وقتها بالسجن لمدة 10 سنوات، كما أدانت متهمين آخرين بالسجن لمدة 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنذر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة