اعلان

علقوه وصوره عاريا.. المشدد 15 عامًا لـ6 أشخاص بتهمة خطف عامل في الإسكندرية

حبس المتهمين
حبس المتهمين

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، رئيس المحكمة، بمعاقبة 6 متهمين بالسجن المشدد 15 عاما عما نسب إليهما وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، ومصادرة الهاتف المضبوط الخاص بالمتهم الرابع، والايصالات المضبوطة، لاتهامهم في خطف بالتحايل والإكراه وحيازة أسلحة بيضاء.

المشدد 15 عامًا لـ6 أشخاص بتهمة خطف عامل بالإكراه في الإسكندرية

ترجع وقائع القضية، لرقم 6195 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب يفيد ببلاغ بقيام المتهمين بخطف المجني عليه وسرقته وارغامه على التوقيع ،وتصويره عاريا، واصابته بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، أنه حال تواجد المجني عليه 'ن.ر.م' عامل، داخل مسكنه حضر المتهمون من الأول حتى الثالث كل من 'م.م.ا'، و'ش.ع.م' و' م.م.م' واختطفوا بطريقي التحايل أو الإكراه موهمين إياهم بالتوجه رفقتهم، لشراء بعض المستلزمات وما أن استجاب لهم حتى فاجأه بإشهار سلاح أبيض في مواجهته وادخلوه عنوة داخل سيارة، وتوجهوا به إلى حيث احتجازه بأحد العقارات عقب تواجد باقي المتهمين كل من 'ط.م.م' و'ع.م.م'، و'م.م.ع' وتعدوا عليه بوابل من الضرب محدثين إصابته قاصدين منه الاعتراف بسرقة توك توك.

وحسب أوراق القضية قاموا باحتجازه لمدة 3 أيام، واستولوا على مفاتيح سكنه، وسرقوا هاتفه المحمول وساعة يد، كما أجبروا المجني عليه على خلع ملابسه والوقوف عاريا، وتم ربطه في سقف الغرفة وتصويره عاريا، وأرغماه على التوقيع على 10 إيصالات أمانة.

وعقب تحرير المحضر بالواقعة، وإلقاء القبض على المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات