اعلان

أب ينهي حياة ابنه انتقامًا من زوجته في الأقصر.. القصة الكاملة

أرشيفية
أرشيفية

تجرد أب من إنسانيته وقتل ابنه الصغير، بدم بارد، داخل منزله في غرب محافظة الأقصر، انتقاما من زوجته المنفصلة عنه منذ عدة أشهر، بحيلة شيطانية.

بدأت تفاصيل الواقعة باستقبال طوارئ مستشفى الكرنك الدولي، طفل يدعى "ح.ا.م"، يبلغ من العمر 6 سنوات، ووالده في حالة إعياء شديدة، إثر تناولهما وجبة عشاء مسممة، بمنزلهما الذي يعيشان فيه بمفرديهما، بنجع الطارف بالقرنة، غرب مدينة الأقصر.

وتم على الفور إجراء فحوصات عاجلة، ومحاولة إنقاذ حياتهما.

وسرعان ما شاهد أطباء مستشفى الكرنك أن حالة الصغير لا تستجيب للعلاج، وحدث توقف مفاجئ لعضلة القلب، والجهاز التنفسي، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، ونقل جثمان الصغير إلى مشرحة المستشفى، وجرى انتداب الطبيب الشرعي، ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتمت معالجة والده.

وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، وبالتحقيق والتضييق على الأب، الذي يبلغ من العمر 44 عاما، أقر بأنه قتل ابنه الصغير، حتى ينتقم من زوجته المنفصلة عنه منذ عدة أشهر، ويحرق قلبها على صغيرها، من خلال وضعه صبغة شعر في وجبة العشاء المكونة من طبق فول له ولصغيره، وتناول القليل منها حتى لا تنهي حياته، وذلك من أجل أن يبعد عن نفسه الشبهة الجنائية.

وقررت النيابة العامة حبس الأب القاتل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بتكثيف التحريات في هذه الواقعة، بصورة أوسع من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram