اعلان

لدفاعه عن عرضه.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص في الخانكة

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص فى قرية عرب العيايدة لدفاعه عن نجلته لقيام المتهمين بمعاكسة نجلته ونجلة شقيقه وأثناء عتابهم تعدوا علي المجنى عليه، وذلك لجلسة اليوم الأول من دور أغسطس المقبل للمرافعة.

تفاصيل القضية

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8500 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2456 لسنة 2023 كلي شمال بنها، لأنهم في يوم 2023/3/24، قام كل من: حسام الدين ت.م 25 سنة صاحب محل كاوتش، تامر م.ع 46 سنة، سید م.ع 18 سنة معاون خدمه بجامعة عين شمس، وجميعهم مقيمين عرب العيايدة - مركز الخانكة، قتلوا المجني عليه إبراهيم حسن علي إبراهيم جاد - عمداً مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدوا لذلك الغرض الأسلحة محل الاتهامات تالية الوصف قاصدين مكان تواجده ومرافقيه، وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بإطلاق عيارين ناريين من السلاح الناري فرد خرطوش صوب المجني عليه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح الواقعة، وبحوزتهما الأسلحة البيضاء محل الاتهامات تالية الوصف للشد من أزره ومعاونته على جريمته قاصدين من ذلك قتل المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص في الخانكة

أحرز المتهم الأول وحاز المتهمين الثاني والثالث بواسطته ذخائر مما تستعمل علي السلاح - الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

- أحرز المتهم الثاني بغير ترخيص سلاحاً أبيض 'مطواة'. - أحرز المتهم الثالث سلاحاً أبيض 'سكين' بغير مسوغ قانوني.

المتهم الأول: أحرز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا... - أحرز جوهراً مخدراً 'الترامادول' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. - أحرز جوهراً مخدراً 'ميثامفيتامين' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. - أحرز جوهراً مخدراً 'أمفيتامين' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

- المتهم الثاني :

- أحرز جوهراً مخدراً 'حشيش' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. أحرز جوهراً مخدراً 'الترامادول' بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

WhatsApp
Telegram