اعلان

«أنتونيلا» ابنة قنا تحصد 5 ميداليات ذهبية في الجمباز

الطفلة انتونيلا
الطفلة انتونيلا

طفلة قناوية لا تتجاوز الـ 9 سنوات طالبة بالصف الثالث الابتدائي تألقت في سماء البطولات، حققت هذه الطفلة الموهوبة 5 ميداليات ذهبية وفضيتين في بطولة كأس مصر' للجمباز، عام 2024.

الطفلة أنتونيلا

"أنتونيلا" طفلة قنا تفوز بـ5 ميداليات ذهبية في الجمباز

قالت اللاعبة أنتونيلا هاني فوزي مجلع، الحاصلة على المركز الأول ببطولة كأس مصر في لعبة الجمباز لعام 2024: فرحانة جدًا بالفوز ده وأهديه لبابا وماما، لأنهم تعبوا معايا وكانوا بيشجعوني على ممارسة لعبة الجمباز، لغاية ما أصبحت بطلة وحققت المركز الأول والميدالية الذهبية'.

الطفلة أنتونيلا

ومن جانبه، قال هاني فوزي مجلع، والد اللاعبة 'أنتونيلا'، لـ”أهل مصر'، إنه سعيد بفوز ابنته للمرة الخامسة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في لعبة الجمباز، مؤكدًا أنه في بداية الأمر كان اشتراك 'أنتونيلا' في لعبة الجمباز مثل تمارين لتفريغ طاقتها، حتى استطاعت أن تطور من نفسها ولياقتها.

الطفلة أنتونيلا

وأضاف 'فوزي'، أن مدرب الجمباز لاحظ أن جسم 'أنتونيلا' مرن جدًا، وأنها تمارس اللعبة بإتقان، ومع استمرارها في التدريبات شاركت في بطولة الجمهورية تحت 6 سنوات، حتى استطاعت الفوز بـ5 ميداليات ذهبية واثنتين فضية في لعبة الجمباز، كان آخرها هذا العام 2024.

وأشار والد اللاعبة، إلى أنه هو ووالدتها كانا يشجعانها على التمارين باستمرار، ومساعدتها على ممارسة التدريبات داخل المنزل، مؤكدًا أنه فخور بابنته ومستواها في لعبة الجمباز، مردفًا: 'الحمد لله تعبنا مرحش هدر وكلل الله تعبنا أنا ووالدتها في تحقيقها المركز الأول في الجمباز'.

ووجه والد اللاعبة، رسالة لكل أب وأم قائلًا: 'كل طفل لديه طاقة على حسب توظيفها واستخدامها يكون لها الأثر الإيجابي عليه وعلى لياقة جسمه ومرونته'، متمنيًا لابنته أن تكون دكتورة قلب مثل البروفيسور الدكتور مجدي يعقوب.

WhatsApp
Telegram