اعلان

أول تعليق من أسرة أحمد رفعت عقب قرار الرئيس بإحالة قضية وفاته للنيابة العامة: حاجة تطمنا أن حقه هيرجع (خاص)

كابتن أحمد رفعت
كابتن أحمد رفعت

علق الحاج عبدالسلام، خال كابتن أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإحالة أوراق قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون بما يضمن تحقيق العدالة، بأنه لم يكن يعلم بالقرار إلا بتواصل 'أهل مصر' معه، مشيرًا إلى أن هذا القرار يطمنأ الأسرة ويؤكد على وجود العدالة بالدولة.

أول تعليق لأسرة أحمد رفعت بعد إحالة قضية وفاته للنيابة العامة

وتابع خال اللاعب أحمد رفعت في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أن قرار الرئيس السيسي جيد للغاية، وأنه لم يكن يتوقع أن يصدر قرار متعلق بقضية وفاة اللاعب أحمد رفعت من رئيس الجمهورية ذاته، قائلًا: 'دي حاجة كبيرة بالنسبة لنا أن القرار يصدر من الرئيس نفسه'، مستطردًا: هذا القرار يؤكد على وجود عدالة بالدولة، وأن أي شخص يتسبب في أذى لآخر سيأخذ جزاءه.

حقه سيعود

أكمل: «الجميع مستاء مما حدث لكابتن أحمد رفعت، وقرار الرئيس السيسي بإحالة أوراق القضية للنيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون يطمأننا بأن حقه سيعود».

وأردف: «كابتن أحمد رفعت لم يكن له أي ذنب فيما حدث له، ولقد كان شابًا له طموحات وأحلام ويسعى للاستقرار والزواج وبناء أسرة مثل أي شاب، وجميعنا نشعر بالحزن الشديد لفقدانه».

وكان أهالي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، قد شيعوا في جنازة مهيبة تقدمها العديد من لاعبي كرة القدم، جثمان كابتن أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بالقرية، وذلك بعد وفاته عقب تدهور حالته الصحية إثر الأزمة الصحية التي ألمت به شهر رمضان الماضي بعد أن سقط في أرضية الملعب وتوقف قلبه أثناء مباراة فريقه مع نادي الاتحاد السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 (القائمة كاملة)