اعلان

أسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب بقنا.. مواعيد الامتحان والمقابلة الشخصية

شركة مياه قنا
شركة مياه قنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، كشوف بأسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا للعام الدراسي 2024/2025.

أسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب بقنا

مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

وأضافت شركة مياه قنا، أنه سوف يتم عقد الامتحان الإلكتروني للطلاب المتقدمين يوم الأربعاء 2024/8/14 بمدرسة التجارة بمدينة العمال بالرياح، والمقابلة الشخصية يومي الإثنين والثلاثاء 19 و2024/8/20 بمدرسة قنا الثانوية الزراعية.

أسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب بقنا

وكانت محافظة قنا قد أعلنت، في وقت سابق، عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024- 2025 للالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا.

أسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب بقنا

وأوضحت محافظة قنا، أنه سيتم قبول 50 طالبًا بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة إلى اجتياز اختبارات القدرات الخاصة، وأنه تم تحديد نسبة 80% من إجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة على أبناء المحافظات المجاورة.

أسماء الطلاب المتقدمين لمدرسة مياه الشرب بقنا

وأضاف الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هي كالتالي:

1. الحصول على شهادة الإعدادية العامة فقط 2024.

2. ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة في الإعدادية العامة على أن يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب ما يلي:

- مجموع الشهادة الإعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام 2024 + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه.

مواعيد الامتحان والمقابلة الشخصية

- في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.

- في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الأبجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول 40 طالبًا بمحافظة قنا و10 من المحافظات الأخرى وهي الأقصر - أسيوط - سوهاج، علي ألا يكون الطالب متقدمًا في إحدى هذه المحافظات إلى مدرسة أخرى بنفس التخصص، وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي إجراءات التقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا (1-3) في نهائي أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | ضغط إسباني