اعلان

الإعدام شنقا لـ3 متهمين خطفوا سائق توك توك وقتلوه

محكمة جنايات الاسماعيليه
محكمة جنايات الاسماعيليه

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بمعاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقا، لقيامهم بخطف وقتل سائق توك توك.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، وعضوية المستشارين محمد فتحي الصواف، وأحمد حمدي، ومصطفى فؤاد، وأمانة سر محمد عبدالهادي.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة لعدة أشهر مضت عندما كشفت تحقيقات النيابة العامة، بإشراف المستشار عمرو جميل أبو الفتوح، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، عن أن كل من محمد عبد المعطي متولي، 30 سنة، سائق توك توك، وعبد الرحمن صبحي، 19 سنة، صياد، وأحمد محمود أحمد، عاطلل، اشتركوا بالتحريض والاتفاق على خطف وقتل المجني عليه، 'أشرف السيد حامد'، وعقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك.

واستوقف المتهمان الأول والثاني المجني عليه حال استقلاله التوك توك الخاص به، بحجة إيصالهما لمنطقة نائية، وعند الركوب أشهر المتهم الثاني سلاحا ناريا في وجه المجني عليه عقب وصولهم إلى تلك المنطقة، وأطلق منه عيارا ناريا لبث الرعب في نفس المجني عليه، والاستيلاء منه على ما معه.

وخلال محاولتهما الهرب بالمسروقات، في وجود المتهم الثالث ليشد من أزرهما تشبث المجنى عليه بالتوك توك حتى أفلتت يداه فأصيب وتوفي على أثر ذلك.

واقترنت بتلك الجناية بجريمة أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان اشترك المتهم الثالث مع المتهمين الأول والثاني، بالتحريض والاتفاق، على خطف المجنى عليه عن طريق التحايل.

وكشف تقرير الطب الشرعي عن أن إصابة المجني عليه في الرأس والوجه، وجود كسر بعظام الجمجمة، ونزيف بالمخ، هي التي أدت إلى وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) بداية المباراة