وجبة إفطار تنهي حياة طفلة في المنوفية.. وعمها: مش عارفين الحقيقة فين

عم الطفلة مني
عم الطفلة مني

قال سامح سعيد، عم الطفلة 'منى'، التي لقيت مصرعها بقرية زوير التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إنه لا يعلم حتى الآن هل، توفيت الطفلة نتيجة ضرب والدتها لها، أم أن الوفاة طبيعية، مضيفا: 'تلقيت الخبر عبر مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، يخبرني بذهاب منى إلى المستشفى في حالة غير مستقرة'.

عم الطفلة منيعم الطفلة منى

عم الطفلة مني بالمنوفية: منعرفش الحقيقة فين

وأضاف العم: 'على الفور توجهت للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، لمعرفة ما إذا كانت على قيد الحياة أم متوفاة، وبعدما فحصها على يد الأطباء أكدوا أنها متوفاة، فضلاً عن وجود آثار كدمات متفرقة في جميع أنحاء جسمها، لذلك تم استدعاء الطبيب الشرعي لفحصل ما إذا كانت الوفاة طبيعية، أو غير ذلك'.واستكمل العم سامح سعيد: 'لا نعلم إذا كانت والدتها ضربتها حتى الموت، أم أنها توفيت بصورة طبيعية، ولكن عند سؤال والدها أكد أن أمها لم تفعل أي شيء لابنتها، لذلك نحن نقف في ظهره، وفي حالة بيان تقرير الطب الشرعي أن وفاة الطفله جاءت نتيجة عنف فسنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أم تنهي حياة ابنتها بسبب «شراء الإفطار» بالمنوفية

وألقت مباحث مركز شبين الكوم في محافظة المنوفية القبض على أم ضربت ابنتها حتى الموت، بقرية زوير التابعة لدائرة المركز، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال المستشفى الجامعى بمدينة شبين الكوم، الطفلة 'م.س'، 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، جثة هامدة، وقالت أسرتها إن الوفاة طبيعية، وبفحص الجثة تبين وجود خدوش حول الرقبة وتم إبلاغ الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شبين الكوم، برئاسة المقدم محمد مغربي، وتحت إشراف اللواء محمد خير، مدير المباحث، وتم التحفظ على الأم البالغة من العمر 40 عاما.

وبمناقشة الأم اعترفت بخنقها للطفلة لعدم استجابتها للنزول وشراء وجبة الإفطار، وأنها لقيت مصرعها دون قصد منها، مؤكدة على أنها كانت تعنفها كثيرا بسبب الدروس إلا أنها فى هذه المرة لقيت مصرعها، وتم إلقاء القبض على الأم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا (4-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول بيدري