اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 872 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. ومصرع 13 شخصا في حريق مستشفى للعزل بالهند

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 872 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و48 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن خروج 545 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 165348 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 872 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 48 حالة جديدة.

اللقطات الأولى لحريق مستشفى عزل مصابي كورونا بالهند ومصرع 13 شخصا (فيديو)

نشرت وسائل إعلام هندية، مقطع فيديو وصور لحريق مستشفى بإحدى ضواحي مدينة مومباي بالهند وتسبب في مصرع 13 مصابا بفيروس كورونا المستجد وإصابة آخرين.

وكان قد لقي 13 مصابا بمرض كوفيد -19، فجر اليوم الجمعة، مصرعهم عندما اندلع حريق في مستشفى بإحدى ضواحي مدينة مومباي الهندية.

في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)

في مشهد مؤلم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو، ظهر فيه حارس أمن نادي طنطا بالغربية وهو يعتدي على طفل بالضرب المبرح.

وأظهر مقطع الفيديو، موظف أمن نادي طنطا الرياضي يعتدى على طفل في نطاق إحدى بوابات النادي بالضرب المبرح والسحل ودفعة أرضا وركلة بالقدم ومحاولة دهسة ، أمام عدد من أعضاء النادي.

محمد صلاح يثير الجدل بعد حذفه صوره مع زوجته من "إنستجرام"

أثار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، جدلا واسعًا على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حذفه جميع صوره مع زوجته ماجي صادق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث تساءل متابعي وعشاق اللاعب عن السبب وراء قيامه بذلك.

محمد الغيطي يفتح النار على معتز مطر بسبب انتقاده له: "لو قابلته بالشارع هضربة بالجزمة" (فيديو)

وجهت أميرة بدر مذيعة برنامج ورا الشمس، المذاع على فضائية قناة الشمس، سؤلًا للإعلامي محمد الغيطي خلال استضافتها له قائلة: 'لو وانت ماشي في الشارع قبلت معتز مطر هتعمل إيه؟

وعلق محمد الغيطي ردًا على سؤالها قائلًا: هضربة بالجزمة، وأول ما الناس تشوف الخناقة في الشارع هتضربة بالجزم، موضحًا أن معتز انتقادني بأسلواب قذر، ويخوض دائمًا في أعراض الناس، موضحًا قمت مؤخرًا برفع قضية ضده في المحكمة'.

أحمد كريمة عن استغلال "الإخوان" للقضية الفلسطينية: وجهت رصاصها نحونا بدلا من الإسرائيليين

أكد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن استخدام الجماعات الإرهابية سواء جماعة الإخوان المسليمن أو السلفية الجهادية بكافة أنواعها؛ للقضية الفلسطينية وزعمهم بأنهم يدافعون عنها زعم كاذب وباطل.

وأضاف 'كريمة' خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، أن تلك الجماعات لديها حول فكري واضح؛ فبدلا من أن توجه رصاصها إلى صدور الاحتلال الإسرائيلي الذي انتهك العرض واغتصب الأرض؛ يقتل المصري في سينا، والعراقي في العراق، والسوري في سوريا بدلا من ذلك.

وأوضح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أن الحروب ضد اليهود قديما تختلف عن مفهومها حديثا؛ حيث كان السيف والرمح هما شعار المعارك، أما الآن فلا يمكن تفعيل الجهاد ضد الاحتلال الإسرائيلي إلا بعد التكن جيدا من أدوات النصر والقدرة على مواجهته.

انفصلت رأسه عن جسده.. مصرع شخص سقط داخل ماكينة "درس القمح" بالدقهلية

لقي شخص مصرعه وانفصلت رأسه عن جسده، وذلك بعدما جذبته ماكينه درس القمح من ملابسه بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية ، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوفاة أحد الأشخاص حال عمله على ماكينة دراس القمح بقرية ' الملعب ' دائرة مركز بلقاس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)