اعلان
اعلان

الخلع× أسبوع.. أبرز القضايا بمحاكم الأسرة.. شيرين: "بيعشق الستات".. زينب: "بيعبُد الفلوس وعايز يجوز بنتنا جواز سياحي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محاكم الاسرة،خلال الأسبوع الماضي، العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، منهم من لجأت إلى الخلع هربًا من الخيانة، ومنهم من لجأت إليه هربًا من بخل الزوج، إلا أن هناك من كان دافعها أقوى، وهي التي علمت بأن زوجها يريد أن يزوج ابنتيهما زواجًا سياحيًا، أو بمفهوم أدق يريد أن يبيعها لرجل غني.

أبطال قضايا الخلع المعروض أمام محكمة الأسرة، هم أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم قضايا الخلع خلال الأسبوع الماضي.

شيرين تطلب الخلع: "بيعشق الستات وعامل طبيب نفسي بيحلل شخصياتهم"

تقدمت شيرين بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك بقولها: "بيعشق الستات وعامل نفسه طبيب نفسي بيحلل شخصياتهم، حتى زميلاته فى الشغل طول اليوم كلام ورسائل فيس، وبيدخل فى حياتهم الشخصية ويعرف كل تفاصيل حياتهم لحد مابقتش قادرة أتحمل تصرفاته".

نعمة أمام محكمة الأسرة: "رجعت من عند أهلي لقيته أتجوز علي في شقتي"

"استغل غيابي عن المنزل بعد أن ذهبت للبقاء بجوار والدتي المريضة، وتزوج عليا داخل شقتي وعلى عفشي، وعندما طلبت قائمة المنقولات الخاصة بي رفض قائلًا: "اشربي من البحر مالكيش حاجة عندي".. جاءت هذه الكلمات على لسان نعمة داخل محكمة الأسرة بزنانيري، خلال رفع دعوى للمطالبة بمنقولاتها الزوجية التي أنكرها زوجها بعد زواج دام لمدة 3 سنوات.

زينب في دعوى خلع: "بيعبُد الفلوس وعايز يجوز بنتنا جواز سياحي"

"الفلوس أهم حاجة عنده لدرجة انه فكر يستغل بنتنا اللى عمرها 18 سنة فى الزواج السياحي بتزويجها لرجل خليجي يكبرها بأعوام ويطلقها بعد إنهاء إجازته الصيفية مقابل الحصول على مبلغ مالى".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها زينب، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 19 عاما من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

نهى في دعوى خلع: "ميعرفش يقول كلمة حلوة زي الرجالة"

تقدمت "نهى" بدعوى قضائية إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة ذلك بقولها: "عمره ما يعرف يقول كلمة حلوة ولا رومانسية، حياتى معاه مملة وشعرت بالخوف من ان لا اقيم حدود الله أو أفكر فى الخيانة."

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء