اعلان

"ضلمة ورعب بالشرقية".. أعمدة الإنارة لاتعمل.. وانتشار للبلطجية بسبب كثافة الأشجار

كشافات الإنارة لاتعمل بقرية الغرباوي
كشافات الإنارة لاتعمل بقرية الغرباوي

سادت حالة من الرعب والفزع بين أهالي قرية الغرباوي التابعة للوحدة المحلية، بأنشاص الرمل، بمدينة بلبيس، في محافظة الشرقية، بسبب عدم إنارة الطريق الخاص بالقرية بمنطقة المقابر مع وجود كثافة من الأشجار المرتفعة، حيث أصبحت مأوى للبلطجية.

قال " إسلام م"، أحد أهالي القرية، أن منطقة المقابر، يوجد بها أشجار كثيفة ومرتفعة مما تساعد البلطجية والخارجين عن القانون، بالتستر وراءها، في ظل المناشدات والمطالبات مرارا وتكرارا ولكن لـ أحد يستجيب، وأن الشكاوى مكانها الدائم أدراج المسؤولين.

وأضاف " إسلام"، لـ " أهل مصر"، أن هذا الأمر يشكل خطر داهم علي حياتهم، وخاصة الفتيات، والأطفال أثناء ذهابهم للدرس في ساعة مبكرة، أو متأخرة نتمنى حل تلك المشكلة لتأمين الطلبة.

والتقط " طارق ش"، طرف الحديث قائلا، يوجد بالقرية أعمدة إنارة ولكنها لا تعمل ولا يوجد بها كشافات، لافتا؛ أن ذلك يسبب خطورة علي حياتهم، رغم كثرة المطالب لـ عمل صيانة لـ تلك الكشافات وإصلاحها، ولكن ذلك في ظل تجاهل المسؤولين لشكوانا.

وتابع " طارق"، نتمني المسؤلين يتحركوا قبل مايحصل كارثة يدفع ثمنها الأبرياء، لأن هذا الأمر يؤدي لحدوث الكثير من الحوادث، ويكون دافع لإرتكاب الجرائم التي تحدث في وطأة الليل.

وناشد أهالي القرية، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، بالتدخل السريع لحل تلك المشكلة التي تشكل خطر علي حياة الأهالي وتوفير الإنارة بشوارع القرية وعمل صيانة لها بشكل دوري، وإزالة تلك الأشجار بمنطقة المقابر .

وتواصلت "أهل مصر"، مع رئيس مركز ومدينة بلبيس ولكن لم يتم الرد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً