اعلان

الخلع في أسبوع.. جهاد: "خاني مع الشغالة في الحمام".. ولبنى: "سايبنى محرومة وبيتزوج متعة في السفر"

الخلع
الخلع
كتب : أهل مصر

شهدت محكمة الأسرة الأسبوع الماضي العديد من قضايا الخلع والطلاق باختلاف الأسباب والدوافع، منها الجاد والفكاهى، ولكن أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماءهم داخل سجلات القضاء ، لذلك رصد " أهل مصر " أبرز قضايا محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

جهاد في دعوى خلع: "لقيته نايم مع الشغالة على بلاط الحمام"

لم تتخيل جهاد أن زوجها الذى تثق به ثقة عمياء وتظن أنه يعشقها ولا يفكر فى خيانتها وخاصة لمكانته الاجتماعية أمام المجتمع أن يقوم بخيانتها مع الشغالة لتكتشف خيانته لها وهو يمارس العلاقة مع خادمتها على بلاط الحمام، لتقف أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه مبررة استحالة العشرة معه على الرغم من محاولاته لاستمرار الحياة الزوجية بينهما.

أحمد أمام محكمة الأسرة: "محرمتهاش من حاجة وسرقت ابويا المريض"

"عمرى ما حرمتها من حاجة كل طلباتها أوامر وفلوسي تحت أمرها في أي وقت، لكن مش عارف ليه سرقت والدي وهو مريض"، هكذا بدأ أحمد حديثه داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى نشوز ضد زوجته بعد عام ونصف فقط من الزواج.

لبنى فى دعوى الخلع: سايبنى محرومة وهو بيتزوج متعة فى السفر

تقدمت لبنى بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٦سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها" أنا عايشة فى مصر بربي أبنه وأحافظ على شرفه طول فترة غيابه، ومش بيجى غير كل سنتين مرة واستحملت وكنت بقدر تعبه ولكن للأسف اكتشفت أنه هو فى الغربة عايش حياته وكمان بيتزوج متعة هناك من جنسيات مختلفة وأخويا عرف من أصحابه اللى مع جوزى فى الغربة".

أسماء فى دعوى خلع: "جاب عاهرة البيت وطلب مني أحضر لهم عشاء"

"آخر حاجة كنت أتوقعها أنه يجيب عاهرة البيت بلبسها المستفز والعريان دا، عشان يحرق دمى ودخل بيها أوضة النوم وطلب منى أحضر لهم العشاء عشان يقضوا وقت مع بعض، كرهته فى لحظة وسبتله البيت والدنيا كلها".. نطقت بهذه الكلمات أسماء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين ونصف من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

مروة تطلب الخلع: "عايز يجامعنى مع مراته فى سرير واحد"

"أنا زوجة تانية ليه، واتجوزنا بعد ما أقنعنى أن مراته تعبانة وكفيفة ومش بتقدر تقوم بخدمته على أكمل وجه بعد ما أصابها المرض، وصدقته ولكن بعد الزواج اكتشفت غشه، مراته الأولى رغم انها كفيفة إلا أنها تملك قدر كبير من الجمال والصحة وفوجئت به بعد 10 شهور جواز أنه عايزنا نمارس العلاقة مع بعض فى أوضة واحدة".. جاءت هذه الكلمات على لسان مروة وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 10 شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

ولاء أمام محكمة الأسرة: "شغلني خدامة وبيصرف فلوسي على الحشيش"

"حياتى معاه حجيم طول الوقت ضرب وشتيمة ومش ضرب عادى دا بالسكنية ويعورني لحد ما شوه جسمي، لحد ما طفح بي الكيل منه ومن العيشة معاه، دا جهنم أحسن من القعدة معاه فى بيت واحد"، هكذا بدأت ولاء حديثها من أمام محكمة الأسرة، حيث قامت برفع دعوى خلع للتخلص من الحياة التي أجبرتها عليها الظروف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً