المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 مواقع تسوق مميزة توفر كوبونات خصم أون لاين

أهل مصر
كود خصم المواقع الإلكترونية
كود خصم المواقع الإلكترونية

زادت حصة التسوق الإلكتروني في مصر مؤخراً؛ خصوصاً مع أزمة الوباء وكورونا والركود الذي تعاني منه معظم دول العالم ومعظم التجارات.

مع زيادة حصة التسوق الإلكتروني واستيلائه على الكثير من عملاء الأسواق الطبيعية، توجهت الكثير من الشركات في مصر لعمل منصات تسوق إلكتروني خاصة بها لتتمكن من المنافسة في هذا المجال الوليد إلى جانب وجود الكثير من الشركات والمتاجر العالمية التي تقدم خدمة الشحن لمنتجاتها أونلاين والتوصيل المجاني في الكثير من الحالات إلى داخل جمهورية مصر العربية.

واحدة من أهم مميزات التسوق أونلاين من خلال مواقع الشركات هي أنك تستطيع الحصول على الكثير من الخصومات المتنوعة والتي تصل إلى 70٪ في بعض الحالات واليوم سنقدم لكم ثلاثة من أفضل هذه المواقع في مصر التي تتميز بتوفير تخفيضات هائلة مثل التي نحصل عليها عبر أكواد الخصم مثل:

كود خصم هومزمارت، وكود خصم موادنيسا، وكود خصم ممزورلد، وغيرها من كوبونات الخصم المتوافرة على مواقع الكوبونات مثل موقع الكوبون الشهير.

أفضل 3 مواقع تسوق اون لاين تدعم كوبونات الخصم لعام 2021

موقع مودانيسا:

تعتبر منصة مودانيسا واحدة من أشهر منصات التسوق الإلكتروني في العالم أجمع عندما يتعلق الأمر بملابس السيدات المتماشية مع أجمل وأحدث صيحات الموضة العالمية.

في واقع فإن منصة مودانيسا تعتبر من أفضل منصات التسوق العالمية حول العالم وفي دول الخليج تحديداً حيث بدأت شهرة المنصة في المنطقة العربية منها.

من أسباب حب المستخدمين والمتسوقين لمنصة مودانيسا احتوائها على الكثير من ملابس السيدات التي تناسب المحجبات وعالمنا الإسلامي بأسعار منافسة للغاية والتي يمكن أن تنخفض أكثر عندما تستخدم كود تخفيض مودانيسا الذي يعطيك تخفيض يصل إلى 10٪ على إجمالي طلبك.

كود خصم مودانيسا:

يقدم موقع الكوبون كود خصم مودانيسا فعال عن طريق استخدام رمز الكود التالي: D101 والذي يعطيك خصم يصل إلى 10٪ على إجمالي الطلب الخاص بك.

موقع ممزورلد:

شركة ممزوورلد واحدة من أكبر الشركات عالمياً والتي لها الكثير من الفروع حول العالم وهي تهتم بشكل أساسي بتقديم كل احتياجات الأطفال من مختلف الأعمار سواءً كانت ملابس أو مستلزمات أو حتى ألعاب.

كما يوفر موقع ممزورلد جميع احتياجات الأم الحديثة من كريمات خاصة بها وجميع المستلزمات التي تحتاجها لرعاية طفلها بطريقة مناسبة بأسعار جيدة للغاية كما أنك يمكنك الحصول على تخفيض كبير من خلال استخدام كود خصم ممزورلد.

كود خصم ممزورلد:

يقدم لك موقع الكوبون كود خصم ممزورلد بتخفيض يصل إلى 10٪ على جميع المنتجات الموجودة داخل الموقع وإجمالي طلبك

يمكنك استخدام كود خصم ممزورلد من موقع الكوبون عن طريق استخدام رمز الكود PMW5

موقع هومزمارت:

منصة هومزمارت واحدة من أفضل المنصات وأولها في مجال بيع الأثاث وإيصاله إلى المنزل أونلاين بكل سهولة ويسر.

تمتلك منصة هومزمارت مجموعة كبيرة وتشكيلة واسعة للغاية من المنتجات الأصلية والمناسبة لجميع الأذواق والمساحات الموجودة داخل المنازل.

جميع المنتجات الموجودة داخل متجر هومزمارت تأتي بأسعار منافسة للغاية ويمكنك الحصول عليها بأسعار أفضل عن طريق استخدام كود خصم هومزمارت.

كود خصم هومزمارت:

يقدم لك موقع الكوبون كود خصم هومزمارت يصل إلى 5٪ عن طريق استخدام الرمز التالي CC520

قدمنا لكم مجموعة من أفضل المواقع التي تقدم تجربة مميزة للتسوق الإلكتروني في مصر مع توفير أكواد خصم لها بشحن مجاني على غالبية المنتجات الموجودة بها.

نصائح للتسوق أونلاين بأمان:

على الرغم من أن التسوق أونلاين قد وفر علينا الكثير من مشقة النزول إلى الأسواق خصوصاً في هذا الزمن الذي نعيش فيه ونعاني من الوباء الخطير إلا أنه ليس عملية آمنة دائماً ويجب عليك أن تراعي الكثير من الأمور حتى تتأكد من أن عملية التسوق الخاصة بك ستكون آمنة قدر الإمكان.

تأكد دائماً من أنك تتسوق من موقع مضمون وحقيقي: هناك الكثير من المواقع التي ظهرت مؤخراً في عالم التسوق والانترنت وبعضها قد يكون مواقع غير حقيقية أو شركات سيئة لذا يجب عليك أن تحاول الاعتماد على المواقع المشهورة فقط والمعروفة.

تأكد من مواصفات المنتج الخاص بك قبل أن تشحن وحاول دائماً أن تجعل الدفع عند الاستلام كاختيار اول ودائم، أنت لا ترغب في أن تدفع سعر منتج ما لتفاجئ بأن الشركة لم ترسل لك المنتج الذي طلبته أو على الأقل تأخر كثيراً؛ عليك التأكد من المقاسات وجدول الأحجام الخاص بالملابس تحديداً حتى تتجنب معاناة إعادة المنتجات حتى إن كان المتجر يعدك بعملية استبدال سهلة فهي لابد ستأخذ وقتاً أطول.

حاول اختيار المنتجات التي توفر شحن مجاني على منتجاتها أو التي تسمح لك بالوصول إلى حد معين يوفر شحن مجاني فهو أمر هام ومفيد للغاية.

واستخدام كوبونات الخصم وأكواد الخصم الحقيقية الموجودة على الانترنت لهذا المتجر تحديداً حتى تستفيد من خصومات، بالرغم من أن الخصومات قد لا تكون كبيرة في بعض الأحيان لكن أنت تستحق توفير بعض الأموال.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 51 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و7 وفيات