المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

أهل مصر
موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة
موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

يتصدر موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021 محركات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثير من الموظفين بالدولة بمعرفة موعد صرف المرتبات الخاصة بهم، خاصة أن من المقرر أن تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات العاملين بدء من غدًا الثلاثاء الخميس 15 يونيو 2021 ويستمر صرف المرتبات لمدة ثلاث أيام تبدأ من يوم الثلاثاء 15 يونيو وتنتهي الخميس 17 يونيو 2021 الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

وتبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للموظفين بالدولة من المقرر أن تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر يونيو 2021 من يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 يونيو حتى الخميس 17 يونيو، ويأتي موعد صرف المرتبات مبكرًا هذا الشهر؛ نظرًا لاقتراب موعد انتهاء العام المالي الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

ذكرت وزارة المالية، في بيان سابق لها، أن يتم تقسيم صرف المرتبات للموظفين بالدولة في الوزارات والجهات الحكومية على الثلاث أيام المقررة الثلاثاء والأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري لتجنب حدوث ازدحام على ماكينات الصرف الآلي.

كما طالبت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية إخبار العاملين بها بموعد بداية صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للموظفين بالدولة مما يساهم في تقليل الازدحام والحد من التجمعات الكبيرة طبقًا لإجراءات كورونا الاحترازية.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

موعد صرف مرتبات شهر يونيو للموظفين بالدولة

وسيتم صرف مرتبات شهر يونيو يوم الثلاثاء 15 يونيو للعاملين بالدولة في المديريات التالية الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

كما يتم صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب.

وفي ثاني يوم الأربعاء 16 يونيو من المقرر أن يتم صرف المرتبات للعاملين في القطاعات التالية وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات.

يونيو للعاملين في القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كما أن من المقرر أن يتم صرف المرتبات في اليوم الثالث الخميس 17 يونيو للعاملين بالقطاعات التالية وزارات التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

بالإضافة إلى العاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها خلال اليومين السابقين.

والجدير بالذكر أن يومي الأحد والأثنين 20 و 21 يونيو 2021 هو موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للموظفين بالدولة تم تخصيصه لجميع الوزارات والهيئات الذين لم يصرفوا رواتبهم في الأيام الثلاثة السابق ذكرهم.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 35 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و7 وفيات