المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دليل المدارس الخاصة في مصر وحقيقة زيادة المصروفات

أهل مصر
المدارس الخاصة في مصر
المدارس الخاصة في مصر

يبحث الكثيرين حول المدارس الخاصة في مصر وخصوصا ما يخص مصروفات المدارس الخاصة وذلك لاهتمام مجلس النواب بتثبيت مصروفات المدارس الخاصة 2021 على ما هي عليه بدون زيادة في هذا العام، حيث يهتم أولياء الأمور بالتحاق أبنائهم في المدارس الخاصة للحصول على مستوى تعليمي واهتمام محدد، إليك خطوات معرفة مصروفات المدارس الخاصة إلكترونيا في السطور التالية.

مصروفات المدارس الخاصة

من اجل الحصول على المعلومات حول مصروفات المدارس الخاصة بدون الذهاب للمدرسة يمكنك الحصول على التفاصيل من خلال رابط مباشر وهو:

خطوات الاستعلام عن مصروفات المدارس الخاصة:

١- الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر، أو الدخول على الرابط المباشر للاستعلام عن مصروفات المدارس الخاصة يمكنك الدخول مباشرة من هـــــــــنــــــــا.

المدارس الخاصة في مصرمصروفات المدارس الخاصة

٢- أمليء البيانات والتي هي عبارة عن (الرقم القومي - تاريخ الميلاد - محافظة الميلاد- النوع).

٣- أضغط على تسجيل دخول وانتظر لحظة لمعرفة مصروفات المدارس الخاصة.

دليل المدارس الخاصة في مصر

من أجل الحصول على قائمة أسماء المدارس الخاصة في منطقتك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

١- ادخل على دليل المدارس الخاصة في مصر من الرابط المباشر مــــن هـــــــــنــــــــا.

المدارس الخاصة في مصردليل المدارس الخاصة في مصر ٢- اختر المدارس الخاصة وانتظر للحظات للدخول.

المدارس الخاصة في مصردليل المدارس الخاصة في مصر

٣- اختر المحافظة واختر المرحلة واختر الادارة التعليمية، ثم حدد القسم وأدخل أسم المدرسة التي تبحث عن المعلومات عنها، حدد نوع المدرسة وتبعية التعليم.

٤- أضغط على ايقونة بحث وانتظر لتحصل على كافة المعلومات حول المدرسة.

حيث أجتمع لجنة التعليم والبحث العلمي في مجلس النواب وفيه ضرورة التزام المدارس الخاصة بالقرار الوزاري والذي يخص مصروفات المدارس الخاصة مؤكده على عدم وجود أي زيادة في المصروفات الدراسية، مضيفة على ضرورة زيادة أعداد المحاسبين الماليين في الوزارة والمديريات من أجل الفحص المالي وإنهائه للمداىس الخاصة.

كما كانت توصيات هذا الاجتماع أن يكون هناك ممثلي للمدارس الخاصة وأن يصل عددهم حوالي ٣ ممثلين في اللجنة الخاصة بالمدارس الخاصة وهذا من أجل علاج مشكلات المدارس الخاصة.

مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021 يهتم واقتراب موعد بداية الدراسة يهتم أولياء الأمور بمعرفة كل ما يخص المدارس الخاصة في مصر والتي كانت محل اهتمام مجلس النوبا في الفترة القليلة السابقة لتحديد القرارات حول زيادة مصروفات المدارس الخاصة في هذا العام عن العام السابق.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاة