المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة.. نهاية سعيدة لـ خديجة وعلي

أهل مصر
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة
اعلان

تزداد معدلات البحث عن مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة، والتي تفصلنا دقائق قليلة على انطلاقها مما يجعل قطاع عريض من الجماهير في حالة بحث عن مسلسل الا انا حلم حياتي.

حيث ينتظر قطاع عريض من الجماهير الحلقة الأخيرة من مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي والتي من المقرر أن يتم عرضها اليوم على شبكة قنوات DMC، والتي حققت نجاح كبير بين متابعي الدراما المصرية الذين يحرصوا على متابعة أحداثها باستمرار.

وخلال السطور التالية يستعرض " أهل مصر" مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة، مواعيد عرضها وتردد القنوات الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي حول فتاة تدعى خديجة تلعب دورها الفنانة مايان السيد، وهي في التاسعة عشرة من عمرها تعاني من التوحد، مع شغفها الكبير بالتمثيل تبدأ بالمشاركة بمسرح الجامعة لتتعرض لتنمر من قبل زملائها، الأمر الذي يدفع والدها لرفع قضية ضد المتنمرين لرد حق ابنته.

وانتهت الحلقة التاسعة من حكاية حلم حياتي، على ذهاب خديجة لجد أميرة بعد علمها برفضه زواج حفيدته من طارق شقيقها بسبب خوفه من أن يكون التوحد وراثي، لتقنعه مما يجعله.

وتفاعل قطاع عريض من الجماهير بأحداث مسلسل الا انا حلم حياتي، عبر منصات التواصل الاجتماعي مشيدين بقصة الحكاية و أداء ممثليها، مما يجعلها تتصدر قوائم الأكثر مشاهدة بين المسلسلات.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي مواعيد عرضه

قناة " دي إم سي DMC" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة "دي إم سي DMC" دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والحكاية من بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة الأخيرة

عاجل
عاجل
القبض على صاحب واقعة تصوير سيدة "خلسة" ونشرها على "التيك توك"