اعلان

نموذج إجابة امتحان الإنجليزي أولى ثانوي 2022.. احسب درجاتك

امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2022 ترم أول

امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022
امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022

إليك حل نموذج اجابة امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2022 بعد أن نفت وزارة التربية والتعليم ما نشرته العديد من صفحات الفيسبوك حول تسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي، حيث يجري اليوم امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي خلال الأسبوع الثاني من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022 مواصفات ورقة امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي

امتحان اللغة الانجليزية اولى ثانوي 2022

ينتظر الكثير من طلبة الصف الأول الثانوي نماذج الإجابات لمادة اللغة الانجليزية أولى ثانوي وهذا بعد انتهائهم من أداء الامتحان للتأكد من صحة إجاباتهم وتوقع الدرجة التي يحصلون عليها في امتحان اليوم.

حيث يتوجه الطلبة إلى المواقع الإلكترونية لقراءة نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية اولى ثانوي 2022 والتأكد من إجاباتهم وحساب مجموع الدرجات المتوقعة، ولهذا نقدم إليك الإجابات فور انتهاء الامتحان.

امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022 ورقة امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي الجيزة

امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سابقا عن مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول والتي كان امتحانها اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا ويستمر الامتحان حتى الساعة الحادي عشر والنصف قبل الظهر، حيث يستمر الامتحان مدة ساعتين ونصف.

وتضمنت ورقة امتحان اللغة الانجليزية اولى ثانوي على نسبة أسئلة بنظام الاختيار من المتعدد والتي تصل إلى 70% من ورقة الامتحان والتي عليها حوالي 28 درجة من درجات الامتحان.

وتأتي بقية الامتحان من نوع الأسئلة المقالية والتي تصل نسبتها إلى 30% والتي عليها 12 درجة، ليصبح عدد الدرجات على ورقة امتحان اللغة الانجليزية 40 درجة، بالإضافة إلى أن الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية تقدر بـ 3 درجات والعكس أيضا بـ 3 درجات، بينما يقدر كتابة براجراف من حوالي 150 كلمة تقدر بـ 6 درجات.

يتم امتحان اللغة الانجليزية الصف الأول الثانوي 2022 بالكامل ورقيا، حيث ألغت الوزارة نظام الامتحانات الإلكتروني على الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، ليكون التصحيح على المعلمين بكل مدرسة على حدى.

امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022 امتحان اللغة الانجليزية أولى ثانوي 2022

امتحان اللغة الأجنبية الصف الأول الثانوي الترم الأول

بينما جاءت ردود أفعال الطلبة حول امتحان اللغة الأجنبية الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول من بعض الإدارات التعليمية أن الامتحان كان سهل، وأن الأسئلة معتمدة على الفهم، بينما اعترض البعض أن الأسئلة تحتاج إلى وقت أطول من ساعتين ونصف، بينما أوضح الطلاب أن الأسئلة جاءت من بنك المعرفة والمراجعات التي وفرتها المدارس قبل الامتحانات.

واشتكى بعض الطلاب في بعض الإدارات الأخرى من أن الامتحان صعب والكلمات من خارج المنهج، وأن هناك أسئلة غير مفهومة، فتباينت ردود الأفعال للطلبة عن امتحان اليوم.

امتحانات اولى ثانوي 2022

وتجري امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول تحت ظروف انتشار فيروس كورونا ( المتحور أوميكرون) بينما شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة طوال تواجد الطلبة في اللجان والمدرسة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي وتأجيل امتحان أي طالب يثبت إصابته بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)