اعلان

خريطة الطقس على مدار 6 أيام.. دفء واستقرار الأحوال الجوية

تعرف على خريطة طقس الأسبوع

خريطة طقس الأسبوع
خريطة طقس الأسبوع

نرصد خريطة طقس الأسبوع على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بدءا من غدا الأحد حتى الخميس 31 مارس.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الأسبوع حدوث استقرار على مدار الأيام في الأحوال الجوية، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء حيث تسجل القاهرة 21 درجة تصل إلى 29 درجة على نهاية الأسبوع.

خريطة طقس الأسبوع

حالة الطقس الأحد 27 مارس 2022

حدوث شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع تكاثر نشاط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 28 مارس 2022

يحدث شبورة مائية صباحا من الساعة السادسة وحتى التاسعة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 29 مارس 2022

يشهد حالة الطقس الثلاثاء، حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 30 مارس 2022

يشهد حالة الطقس الثلاثاء، حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 31 مارس 2022

يشهد حالة الطقس الثلاثاء، حدوث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.وتشهد خريطة طقس الأسبوع حالة من الاستقرار مع اقتراب موعد فصل الربيع، وانتهاء فصل الشتاء. والمعروف بهبوب الرياح الباردة والعواصف المحملة بالأتربة على القاهرة والمحافظات.

ويواصل 'أهل مصر' متابعة حالة الطقس في مصر ضمن خدماته اليومية، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين، حيث يبحث الأشخاص عن خدمات الطقس والطقس في موقعك على مدار الساعة مع تقلب الفصول.

طقس الأسبوع حالة الطقس

WhatsApp
Telegram