المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الرابط المباشر.. نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

أهل مصر
 نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

يزداد البحث عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، عبر محرك البحث العالمي "جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة.

ويحرص قطاع عريض من الأشخاص، على الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2022، عبر موقع الوزارة الخاص بنتائج التعليم الأساسي.

ويرصد " أهل مصر"، نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022، الرابط المباشر، وخطوات الاستعلام، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الصف الأول الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2022، عبر البوابة الالكترونية، محافظة القاهرة، منذ ساعات قليلة، ما يجعلها محل بحث الملايين من الأشخاص.

حيث انتهت امتحانات الصف الأول الإعدادي، يوم السبت، الموافق، 7 مايو 2022، بامتحان اللغة العربية، والخط، والإملاء، وامتحان الدراسات الاجتماعية، يوم الأربعاء، الموافق، 11 مايو الجاري، بامتحان اللغة الأجنبية، والجبر والإحصاء.

 نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022، يحرص مئات الآلاف من طلاب المرحلة الإعدادية، التعرف على النتائج الخاصة بالطلاب، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، الخاص بنتائج المراحل الأساسية.

ويتمكن الطلاب من متابعة نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022، الفصل الدراسي الثاني، من خلال البوابة الالكترونية، باستخدام هذا الرابـــط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022

- يتمكن الطلاب، وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2022 الفصل الدراسي الثاني، من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنــــا.

- يقم الطالب بإدخال المرحلة الدراسية، والفصل الدراسي.

- على الطالب أو ولي الأمر، إدخال الرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس.

- يجب إدخال كافة البيانات اللازمة.

- يضغط المستعلم على عرض النتيجة.