اعلان

حالة الطقس غدا.. موسم الخريف يقترب ورياح بأتربة تحاصر سماء القاهرة

أهل مصر
حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نرصد تطورات حالة الطقس غدا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا وعلى مدار اليومين المُقبلين وحتى نهاية أغسطس، متوقعة استقرار درجات الحرارة ما بين 34- 35 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، مع حدوث رياح مُحملة بالأتربة. تُخيم على مناطق بالقاهرة.

الطقس غدا

أشار خُبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حدوث طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى، مع استمرار ارتفاع الرطوبة الأسبوع الجاري. حيثُ كشفت الأرصاد عن حدوث نشاط الرياح على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد. مع تكوّن بعض السحب المتفرقة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مما يحد من تأثير الشمس أحيانا.

تحذيرات الأرصاد

نصح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بعد التعرض المباشر لأشعة الشمس، في ظل استمرار ارتفاع نسب الرطوبة على شمال البلاد والوجه البحرى، وهو الذي يُسبب زيادة في الإحساس بالرطوبة بقيم تصل إلى 3 درجات مئوية.

حالة الطقس غدا

الطقس غدا وحلول فصل الخريف

الطقس غدا .. كشف خُبراء الأرصاد الجوية، عن حدوث طقس حار رطب نهارا مع غيوم جُزئي لافت في فترات النهار، يوحي باقتراب موعد فصل الخريف، مع وجود فُرص سقوط أمطار خريفية مبكرة، كما أنه من المتوقع أن يشهد الطقس بداية خريفية قوية من حيث الأمطار الخريفية المبكرة وزيادة كبيرة في الرطوبة الجوية والرطوبة.

وأوضحت هيئة الأرصاد في بيان لها، بشأن حالة الطقس غدا حدوث كتل هوائية في طبقات الجو العليا مع تواصل الحرارة المرتفعة مع حلول رياح معتدلة الحرارة، ومع اقتراب فصل الخريف أشارت إلى بعض مؤشرات حلوله ومنها انخفاض في شدة الطاقة الحرارية، وانكسار كبير في حرارة الليل، وزيادة الفرق بين حرارة الليل والنهار، وزيادة الندى والرطوبة الجوية، و تحول اتجاهات الرياح بتكون في معظمها شمالية غربية إلى غربية. ويواصل الأشخاص البحث عن خدمات الطقس غدا والأحوال الجوية على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية يوميا.

الطقس ودرجات الحرارة غدا

الطقس ودرجات الحرارة غدا

حالة الطقس في القاهرة 34: 25

حالة الطقس في الإسكندرية 31: 25

حالة الطقس في وادي النطرون 33: 25

حالة الطقس في طنطا 33 : 25

حالة الطقس في شبين الكوم 34 : 25

حالة الطقس في دمنهور 33 : 24

حالة الطقس في بورسعيد 31 25

حالة الطقس في السويس 35: 24

حالة الطقس في مطروح 30: 23

حالة الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل "أهل مصر" الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار اليوم، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يُمكن متابعة خدماتنا من هنـــــا.

إقرأ أيضاً