اعلان

أسعار الذهب تستقر في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر.. اعرف سعر كل عيار

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

نستعرض أسعار الذهب اليوم في مصر مع ارتفاع معدلات البحث عنه يوميًا، الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر، في ختام التعاملات المسائية. ويهتم فئات كثيرة من المواطنين بمعرفة أسعار الذهب وما آلت إليه في السوق المحلي.

وتستقر أسعار الذهب اليوم في نهاية التعاملات المسائية، بعد انخفاضها 5 جنيهات وذلك مقارنة بتعاملات منتصف اليوم، داخل السوق المحلي المصري، إذ سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1108 جنيهات الآن، بعدما سجل أمس 1113 جنيها. حيث شهد الذهب مؤخرا حالة من الارتفاع والانخفاض المتواصل داخل السوق المحلي المصري.

ومُقارنة بتعاملات أمس الإثنين، ومُستهل تعاملات الثلاثاء، استقرت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية عند 1108 جنيهات.

هذا وقد سجلت أسعار الذهب في مصر ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم

نستعرض خلال التقرير التالي آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وكانت أسعار الذهب قد انخفضت أمس في ختام التعاملات المسائية، بمقدار 5 جنيهات، وذلك بعد حالة عدم الاستقرار التي وصلت إليها داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 الآن 1108 جنيهات في الصاغة، بعدما سجل 1113 جنيها في الصاغة ليستقر على هذا السعر، إذ يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1265.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1108 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 948.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 738 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8864 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1711 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب عيار 21 على سعر 1108 جنيهات، بعدما هبط مساء أمس الإثنين ليستقر على سعره، منذ تعاملات اليوم الصباحية. يُذكر أن أسعار الذهب قد سجلت حوالي 1095جنيها. وشهدت أسعار الذهب خلال منتصف أغسطس قفزة كبيرة، وارتفع قيمة سعر جرام الذهب لكل عيار.

وتشهد أسعار الذهب ارتفاعا بعد حالة الركود التي شهدتها خلال الأسبوع الأخير من أغسطس. جاء ذلك تزامنا مع تسجيل الدولار الأمريكى ارتفاعا في البنك المركزى المصرى خلال تعاملات أمس.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا فى كأس العالم 2022 يوتيوب لحظة بلحظة | ماتش السعوديه مباشر