اعلان
اعلان

تنسيق كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي.. تكسبك مهارة تطوير الأنظمة الذكية

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي
كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

يزداد بحث الطلاب عن كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي من قِبل طلاب التعليم الفني، إذ تُعتبر كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي واحدة من ضمن أحد الكليات المتاحة، لطلاب الدبلومات في تنسيق الدبلومات الفنية 2022، والحاصلين على الدبلوم الصناعي سواء 3 أو 5 سنوات.

ويستمر طلبة وطالبات التعليم الفني البحث والاستعلام لتقديم رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية 2022 والذي انطلق يوم الخميس الماضي، وحتى الخميس المُقبل، حيث يُمكن ويستمر حتى الخميس المُقبل، على موقع التنسيق الإلكتروني وفقا لما أعلنته وزارة التعليم العالي، وذلك للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية نظام 3 و5 سنوات وكذلك المعاهد الفنية المتوسطة.

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي 2022

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي .. شروط القبول

حددت كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي 2022 مجموعة من الضوابط لقبول الطلاب المتقدمين من التعليم الفني.. وهي:

أولا: تقبل كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي 20% فقط من الطلبة الجدد.

ثانيا: أن يكون الطلاب من الفئات التالية :

- الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة في القسم العلمي والحاصلين على مجموع الدرجات التى يقرها مكتب التنسيق سنويا للقبول بالكلية.

- أن يكون الطالب حاصل على دبلوم فنى صناعى نظام 5 سنوات بحيث يكون الطالب حاصل على مجموع الدرجات التى يقرها مكتب التنسيق سنويا للقبول بالكلية.

- أن يكون الطالب حاصل على دبلوم فنى صناعى نظام 3 سنوات أن يكون الطالب حاصل على مجموع الدرجات التى يقرها مكتب التنسيق سنويا للقبول بالكلية.

- أن يكون الطالب حاصل على معهد فنى صناعى أن يكون الطالب حاصل على مجموع الدرجات التى يقرها مكتب التنسيق سنويا للقبول بالكلية.

تنسيق كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

لم يتم الإعلان عن تنسيق كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي 2022، ويعتمد الطلاب فقط على مؤشر تنسيق الشهادات الفنية للعام الماضي، إذ جاءت نتيجة التنسيق للعام الماضي كما يلي:

التكنولوجيا والتعليم الصناعي حلوان 94.61، التكنولوجيا والتعليم الصناعي السويس 93.33، التكنولوجيا والتعليم الصناعي بني سويف 92.17، التكنولوجيا والتعليم الصناعي سوهاج 91.45.

من ماحية أخرى، تمنح كلية التكنولوجيا درجة بكالوريوس التخصص فـي التعليـم الصنـاعي.

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي (أقسامها)

نستعرض خلال السطور التالية، أقسام كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي في جامعة حلوان ، كما يلي:

- أقسام تكنولوجيا التبريد والتكييف.

- تكنولوجيا السيارات والجرارات.

- تكنولوجيا الإنتاج و تكنولوجيا الكهرباء.

- تكنولوجيا الإلكترونيات.

- برنامجين جديدين هما تكنولوجيا سيارات الهجين وتكنولوجيا الميكاترونيكس.

وتُساعد شهادة 'بكالوريوس تكنولوجيا الميكاترونيكس' خريج كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي، في أن يكون مُعدا بمهارة وقادر على تصميم وإنتاج وتشغيل وتطوير الأنظمة الذكية والإنتاج والتحكم في عمليات التصنيع المختلفة والأنظمة الميكاترونية المتنوعة، وهي تُستخدم في التطبيقات الصناعية الحديثة مثل الروبوتات الصناعية وأجهزة التعبئة الآلية والصناعات التي تتطلب تقنيات التشغيل الآلي مثل التصنيع والسيارات والتعدين والشحن والزراعة وايضا مجالات أخرى مثل أجهزة القياس و الأتمتة الصناعية والروبوتات.

وبجانب جامعة حلوان، يوجد كليات للتكنولوجيا والتعليم في عدة جامعات أخرى منها ‏جامعة بني سويف وجامعة السويس وجامعة سوهاج. حيث تضم كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي جامعة بني سويف.

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

يبحث الكثير من الطلاب عن الكلمات التالية: كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي كليات التكنولوجيا والتعليم الصناعي طلاب كلية التكنولوجيا والتعليم كلية التكنولوجيا والتعليم بحلوان كلية التعليم الصناعي تنسيق الدبلومات الفنية تنسيق دبلوم صناعي تنسيق الدبلومات الفنية 2022 تنسيق دبلوم صناعة تنسيق الدبلومات الفنية صناعى 3 سنوات تنسيق الدبلومات تنسيق الدبلومات الفنية صناعى 5 سنوات تنسيق الدبلوم 2022 تنسيق دبلوم صناعي 3 سنوات.

كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي

WhatsApp
Telegram