اعلان

«أحداث مشتعلة» مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10.. مواعيد العرض والإعادة

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10، حيث تحمل العديد من الأحداث الهامة، التي تثير فضول الملايين من عشاق الدراما العربية، خاصة بعد إغلاق المدرسة بعد مؤمرة لمياء ومسعود.

وتعرض الحلقة العاشرة من مسلسل طير بينا يا قلبي، على شاشة قنوات أون الفضائية، وجذب العمل الدرامي أنظار الملايين من المتابعين في مصر، والوطن العربي.

ويرصد 'اهل مصر'، أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10، ومواعيد العرض والإعادة، وتردد قنوات on الناقلة لها، ضمن الخدمات اليومية التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلق 10، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يحرص الكثير من متابعي العمل الدرامي على متابعة أحداثه باستمرار،

وتتصاعد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10، خاصة بعد نجاح مؤامرة لمياء ومسعود، بعد شعورهم بتهديد المدرسة الجديدة على مدارسهم.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10، حيث جذب المسلسل أنظار قطاع عريض من المواطنين، خاصة أنها تسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية لاسيما المشاكل الخاصة بالتعليم.

وتشهد أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل طير بينا يا قلبي محاولات عادل المستمرة للتقرب من ريهام، والتي تكذب عليه بشأن الوضع المالي الخاص بها، كما شهدت الأحداث تهديد ناصر لفيروز بأخذ حضانة فريدة منها.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

تعد مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 9، من أكثر الكلمات بحثًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، لحرص الكثير من المواطنين على متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي حقق نجاح كبير منذ انطلاقه.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10 على قناة أون E ' on e' ، في تمام الثامنة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على أون دراما في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة أون دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من ألمع الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram