اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يتراجع 3 جنيهات متأثرًا بهبوط الأوقية عالميًا

أهل مصر
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتباين أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، بين ارتفاع وانخفاض، متأثرة بحركة الأوقية عالميًا، وبدأت تداولات اليوم بانخفاض في البورصة العالمية، بعد انتعاشها أمس.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 28 سبتمبر 2022، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة سعر المعدن الأصفر عن كثب.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يسير في مسار متقلب، منذ بداية تداولات الأسبوع الجاري.

ويشهد سعر الذهب اليوم، حركة غير مستقرة في الأسواق المحلية، متأثرًا بالمسار العالمي الذي تتبعه الأوقية، والتي شهدت ارتفاعا طفيفا في تعاملات الأمس، لتعاود التراجع مرة أخرى، حيث تعرضت الأوقية لخسائر فادحة في شهر سبتمبر الجاري، لتصل إلى أقل مستوى لها في عامين.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة الصاغة المحلية، والتي تسجل انخفاضا بمقدار 3 جنيهات، عما سجلته في نهاية التعاملات المسائية أمس، متأثرًا بانهيار الأوقية في البورصة العالمية.

وسجل عيار 21 الآن انخفاضا 3 جنيهات مسجلًا 1125 جنيهًا، وذلك بعدما سجل في ختام التعاملات المسائية أمس 1128 جنيهًا، حيث يتأثر المعدن الأصفر بالعديد من العوامل كـ العرض والطلب، وأسعار الأوقية عالميًا، وسعر الدولار.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1285.75 جنيه.

- في الشراء 1280 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1178.5 جنيه.

- في الشراء 1173.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1125 جنيها.

- في الشراء 1120 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 964.25 جنيه.

- في الشراء 960 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9000 جنيه.

- في الشراء 9830 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تعرضت لهبوط حاد، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وأعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي، رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، الأمر دعم ارتفاع سعر الدولار عالميًا، فضلًا عن عوائد سندات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي حول أنظار المستثمرين عن الذهب.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يواصل الملايين من المواطنين خاصة المستثمرين متابعة حركة أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، حيث يراه المستثمرين أداة الاستثمار الأكثر آمنة، نظرًا لسلوكها العالمي، الذي يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وشهدت أسعار الذهب عالميًا انخفاضا ملحوظا للأوقية، حيث تسجل الآن في العقود الفورية 1625 دولارا أمريكيا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1632 دولارا أمريكيا.

إقرأ أيضاً