اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13.. دلال تقع في ورطة

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13

يحظى مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13 باهتمام كبير من قبل محبي الدراما لعربية، حيث يحرص مئات الآلاف من الجماهير في مصر، والوطن العربي، على متابعة أحداث العمل الدرامي.

حيث ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13، حيث يرغب الكثير من عشاق العمل الدرامي الاجتماعي المميز، في التعرف على تطورات أحداث المسلسل، خاصة بعد انتهاء الحلقة الـ 12 عشر على مشهد حماسي.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، وتردد قنوات on الفضائية، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13

يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13، حيث ينال العمل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة في إطار درامي مميز.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار درامي كوميدي، حول قيام أحدى العائلات الثرية، بإنشاء مدرسة إنترناشونال، تحت أسم فاطمة سليمان، ليسلط الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، موضحين الفرق بين المدارس الانترناشونال، والحكومية.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13

يحرص الكثير من المتابعين على مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 13، حتى يتعرفوا على تطورات أحداث العمل الدرامي المتميز، الذي يحظى بمتابعة عالية، واهتمام كبير من قبل المواطنين.

حيث تشهد أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل طير بينا يا قلبي، على القبض على دلال، وذلك بعد ظهور العديد من حالات التسمم في المدرسة، الأمر الذي يضعهم في موقف صعب للغاية، للتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10

تعد مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10، محل تساؤل قطاع عريض من المتابعين، حتى يتمكنوا من متابعة حلقاته باستمرار، حيث يحقق العمل نجاح كبير بين متابعي الدراما العربية، باختلاف فئاتهم، خاصة لتناسبه مع الأطفال.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 10 على قناة أون E ' on e' ، الساعة الثامنة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يذاع مسلسل طير بينا يا قلبي، على أون دراما في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة أون دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة