اعلان

تردد قناة طير بينا يا قلبي الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات on الناقلة

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14، لرغبة مئات الآلاف من الجماهير في مصر، والوطن العربي، على متابعة أحداث العمل، الذي لاقى إعجابهم من انطلاق أولى حلقاته.

ويتفاعل متابعي العمل الدرامي، بشكل كبير مع أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حيث تنهال التعليقات الإيجابية على منصات التواصل الاجتماعي، على قصة المسلسل، وأحداثه التي لفتت أنظار الملايين من الأشخاص.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14، وتردد قنوات ON الفضائية، والتي تنفرد بعرض حلقات المسلسل، على شاشات قنواتها.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14

يناقش مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14، العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، في إطار درامي اجتماعي مميز، جذب أنظار الملايين من الجماهير باختلاف فئاتهم العمرية.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول قيام أحدى الأسر الثرية بإنشاء مدرسة انترناشونال، مستعرضًا العديد من المشكلات التي تعاني منها منظومة التعليم المصري.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14، حيث يحتل اهتمامات الملايين من المواطنين، الحريصين على متابعة تطورات أحداثه حلقة بحلقة.

وتشهد الحلقة 14 من مسلسل طير بينا يا قلبي تصاعد كبير في الأحداث، والعديد من المفارقات الكوميدية بين دلال وفيروز، بعد إقامة الأولى في منزل الأخيرة.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يبحث متابعي مسلسل طير بينا يا قلبي، على مواعيد المسلسل، والذي يتم عرضه من السبت للأربعاء، على شاشة قناتي on و أون دراما على النحو التالي:

- يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 14 على قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يؤدي بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من ألمع الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما