اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15.. رجاء تعتذر لـ دلال ورد غير متوقع

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15

يحرص الآلاف من الجماهير على متابعة أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15، حيث يتصدر العمل اهتمامات قطاع عريض من الأشخاص، منذ عرض أولى حلقاته، حيث أنه يناقش العديد من القضايا الهامة في إطار درامي كوميدي.

ويتفاعل المشاهدين مع أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي بشكل كبير، عبر موقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأحداث المسلسل، التي أثارت إعجابهم، خاصة لتناسبها من كافة فئات المجتمع، وأفراد العائلة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15، حيث جذب العمل الدرامي المميز، أنظار قطاع عريض من المواطنين، في مصر، والوطن العربي، حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

مسلسل طير بينا يا قلبي، دراما تليفزيونية، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، مستعرضه العديد من المشاكل الخاصة بمنظومة التعليم.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15

تشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15، تصاعد كبير، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص لمشاهدة أحداث العمل الدرامي حلقة بحلقة.

وتشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15، محاولة رجاء، والتي تلعب دورها الفنانة بسمة، مصالحة دلال، والتي تؤدي دورها الفنانة ريم مصطفى، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يهتم متابعي مسلسل طير بينا يا قلبي، بالتعرف على مواعيد عرضه عبر قناتي ON E الفضائية، ON دراما، حيث يحظى المسلسل بجماهيرية كبيرة، ونسب مشاهدة عالية، منذ أنطلاق أولى حلقاته.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 15 عبر شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، العديد من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً