اعلان

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم | بعد موافقة رئاسة الجمهورية

أهل مصر
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

يحرص الكثيرون على مطالعة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، لتعيين 150 ألف معلم، لتلبية احتياجات قطاع التعليم قبل الجامعي من المعلمين، وقد وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تعيين المقبولين على مدار 5 سنوات بواقع 30 ألف معلم سنويًا.

وأكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن توجيهات السيد الرئيس واضحة في هذا الصدد، أنه لا مصلحة لأي أحد تعلو على مصلحة الوطن، وأن اختيار الأكفأ والأجدر هو المحرك، لخلق جهاز إداري كفء وفعال.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

مسابقة وزارة التربية والتعليم

تقدم لـ مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين المعلمين على موقع بوابة الوظائف الحكومية عدد 45666 متقدم، انطبقت الشروط على 36215 متقدم، حضر منهم أعمال الامتحان 34840 متقدما بنسبة 96.2%، واجتاز الاختبار منهم 11990 متقدم في 27 محافظة، ويبلغ عدد الذين لم تنطبق عليهم الشروط 9453 فرد.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن نتيجة الاختبار الإلكتروني، سيتم إعلانها على موقع بوابة الوظائف الحكومية، حيث يمكن للمتقدمين الحصول على نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم، عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــــــا ) .

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم

تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم

يمكن تقديم تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم، لتعين 150 ألف معلم، للذين لم يوفقوا في الاختبار الإلكتروني، من خلال بوابة الوظائف الحكومية بدءًا من غدا الخميس الموافق 6 أكتوبر، وحتى يوم 20 أكتوبر 2022.

أسباب إستبعاد بعض المتقدمين

أشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن أسباب أسباب إستبعاد بعض المتقدمين تنوعت منها:

- عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة.

- المستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان.

- تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة.

- عدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة.

- عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

مسابقة جديدة لتعيين المعلمين 2022

كما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إجراء مسابقة جديدة لتعيين المعلمين، تكميلية للإعلان عن شغل 3197 وظيفة معلم مساعد، في 14 محافظة، على أن يفتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل، في المحافظات التالية فقط : "القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس ، والبحر الأحمر".

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022 يوتيوب