اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21.. دلال تقع في ورطة

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الملايين من عشاق الدراما العربية، في مصر، والوطن العربي، على متابعة أحداث العمل المميز.

ويتفاعل متابعي مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، مع أحداث العمل الدرامي المميز، مشيدين بأداء الفنانين والقضية التي يناقشها المسلسل، الذي حقق نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته.

ونرصد خلال السطور التالية، موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل، والتي تأخذ في التصاعد حلقة بحلقة، الأمر الذي يثير فضول الكثير من الأشخاص.

حيث تدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار درامي كوميدي، يجذب أنظار الملايين من الأشخاص، حيث يناقش قضية اجتماعية هامة، من خلال قيام إحدى العائلات الثرية، بإنشاء مدرسة إنترناشونال، مستعرضين المشاكل التي تواجه المنظومة التعليمية.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21

يعد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، من أكثر المواضيع، التي يتم البحث عنها، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من متابعي العمل التليفزيوني، في التعرف على تطورات الأحداث.

حيث تتصاعد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21، بعد قرار طليق رجاء، برفع قضية للحصول على حضانة سليم، الأمر الذي يوقعها في أزمة.

وعلى صعيد آخر يكشف تيمور ريهام، بأن زميلهم عادل يخدعها، خاصة بعد علمه بأنها أبنة أحد رجال الأعمال الأثرياء، وتؤكد عليه الأخيرة، بعد إبلاغها بمعرفتها، حتى تلقنه أزمة كبيرة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 21

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، موضع تساؤل قطاع كبيرة من عشاق الدراما العربية، لما يقدمه من محتوى جيد يتناسب مع كافة أفراد العائلة، حيث تعرض على شاشة قناتي on و on دراما.

- موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، عبر شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يلعب بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً