اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100.. مواعيد عرضها وتردد القنوات الناقلة لها

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100، حيث يرغب الملايين من عشاق الدراما التركية، لاسيما التاريخية الملحمية، في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذس جذي أنظار الملايين.

ويتصدر مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغبوا في متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي سجل مشاهدات قياسية منذ انطلاق الجزء الرابع منه.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100، وتردد القنوات الناقلة، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في مشاهدة أحداث الجزء الرابع من المسلسل التاريخي، الذي حقق نجاح قياسي، في تركيا، والدول العربية، ومناطق من أسيا، وأوروبا.

ويحظى مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع بشهرة كبيرة وسط عشاق الدراما التركية في مصر، والوطن العربي، والذي يعد امتداد للعمل التاريخي الأكثر شهرة قيامة أرطغرل، والذي دخل موسوعة جينيس كـ أفضل عمل درامي في تاريخ الدراما العالمية.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

تشهد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100، تصاعدًا قويًا في الأحداث، ما يثير فضول عشاق العمل لمتابعتها، والتي على مصير عثمان وأبنائه، خاصة بعد محاولات أعدائهم للنيل منهم.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل، مستعرضًا كافة الأحداث التاريخية، والصراعات التي خاضها، في إطار توطيد أواصر دولته.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

تكثر تساؤلات عشاق الدراما التركية، عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100،حيث يحرص عشاق العمل الدرامي المميز، على متابعة أحداثه باستمرار، والتي تجذب أنظار الملايين ممن الأشخاص.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع أسبوعيًا، في يوم الأربعاء، على شاشة قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram