اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 26.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قناة DMC الناقلة لها

مسلسل أعمل ايه الحلقة 26
مسلسل أعمل ايه الحلقة 26

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 26، اهتمام مئات الآلاف من عشاق الدراما العربية، حيث يحظى العمل الدرامي، بأهمية كبيرة لدى الملايين من الأشخاص، خاصة في ظل تصاعد الأحداث بشكل قوي.

ويواصل الملايين من عشاق الدراما، متابعة أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل اعمل ايه، حتى يتمكنوا من التعرف على تطورات الأحداث.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 26، وتردد قنوات DMC الناقلة للعمل، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 26

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 26، والتي تشهد تطورات قوية في الأحداث، ما يجعل عشاق الدراما العربية، يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار.

تدور أحداث مسلسل اعمل ايه، في إطار درامي اجتماعي، حول عائلة مصرية تتكون من أب يدعى عبد الله، يعمل كمهندس صوت بماسبيرو، يلعب دوره الفنان خالد الصاوي، متزوج من مديرة مدرسة تلعب دورها صابرين، ولديهم أربعة أبناء، ويناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية، من خلال تلك الأسرة.

توضح أحداث الحلقة السادسة من مسلسل اعمل ايه، رفض فريدة إقراض إيناس نقود لتقوم بكفالة عبد الله ' خالد الصاوي'، ولكن تم الإفراج عن عبد الله باعتراف شاهين بتقل فتحي.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 26مسلسل أعمل ايه الحلقة 26

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه

تكثٌر تساؤلات متابعي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه، والذي يعد محل اهتمام الملايين من متابعي العمل الدرامي، الذي جذب أنظار الكثير من الأشخاص.

- مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 26، عبر شاشة قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، فيام يعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- يتم يعرض مسلسل اعمل ايه، على قناة dmc درما، في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، والمرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل اعمل ايه

يلعب بطولة مسلسل اعمل ايه، العديد من ألمع الفنانين العرب، كـ خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب، والعمل من إخراج أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) استراحة