اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101.. أسر علاء الدين واشتعال الحرب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

يتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث الشهير 'جوجل'، حيث تحمل الأحداث العديد من المفاجآت الصادمة، والتي بإمكانها قلبي مسار الأحداث.

يحقق مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، نجاح قياسي في مصر، والوطن العربي، حيث جذب المسلسل التركي الملحمي، أنظار الملايين من عشاق المسلسلات التركية، خاصة التاريخية، لمتابعة أحداثه باستمرار.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، وتردد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي حقق نجاح كبير، وقاعدة جماهيرية عريضة، منذ انطلاق أولى أجزائه عام 2019.

وتحمل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع تصاعد قوي في الأحداث، ما يجعل عشاق العمل يحرصوا على مشاهدة أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101 كاملة مترجمة، للتعرف على مصير عثمان وأبنائه.

سلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

تشهد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، تصاعد قوي في الأحداث، حيث حقق العمل نجاح قوي، ويتفاعل عشاقه مع أحداثه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالعمل الدرامي التركي، الذي نال إعجاب الملايين من المتابعين في الوطن العربي.

وتحمل أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، اشتعال الحرب بين عثمان وأعدائه، الذين يقوموا بأسر أبنه علاء الدين، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار، حيث يحاول عثمان بكل الطرق إنقاذ أبنه، واستمراره في فتوحاته.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع

يحرص عشاق مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، على التعرف على مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الحلقة 101 كاملة مترجمة.

حيث تقوم قناة aTV التركية، بعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، يوم الأربعاء، من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت أسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

ومواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابغ، عبر قناة مصر أم الدنيا، يوم الخميس، في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، وتعاد يوم الجمعة الساعة 1 مساء، والسبت الساعة 5 صباحًا.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV الجديد 11628

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram