اعلان
اعلان

غلو الذهب تريند تويتر.. الأشهر "غلو الذهب براحتكم كدا كدا هجيبلها ألماظ"

غلو الذهب
غلو الذهب

غلو الذهب, ترند تويتر حاليا وهذا لاستمرار ارتفاع أسعار الذهب في الصاغة المصرية، ليتبادل الآلاف من المغردين جملة 'غلو الذهب براحتكم هجيبلها الماظ'، فما هي بدائل شبكة العروسة من الذهب.

يهتم المصريين بما تسجله أسعار الذهب من أرقام جنونية وهذا مع اقتراب موسم أفراح آخر العام 2022، وبداية العام الجديد 2023، إذ يرغبون في شراء شبكة العروس التي تصنع من الذهب، وبشكل خاص عيار 21 وعيار 18.

غلو الذهب ترند تويتر:

أسعار الذهب

سجل أسعار الذهب في مصر لأهم درجات الأعيرة الأهم لشراء شبكة العروسة، وهي تصل للأسعار التالية في آخر تحديث:

- سعر الذهب عيار 21 يسجل 1800 جنيه، علما بأنه الأكثر انتشارًا والأكثر تداولًا وتحكم في السوق المصري للذهب.

- سعر عيار 18 يسجل حوالي 1543 جنيهًا، وهو ثاني عيار اهتماما، لتواجده في مصوغات ذهبية مميزة ويدخل بها الكثير من العناصر مثل الأحجار الكريمة، لأشكالرقيقة يميل إليها عدد من الفتيات أكثر من عيار 21، وهذا يرجع إلى سهولة تشكيل عيار 18.

غلو الذهب بدائل شبكة العروسة الذهب

بدائل شبكة العروسة الذهب

يحاول المصريين إيجاد طريقة أو طرق جديدة لتكون بديلة لشبكة العروسة من الذهب، وهذا لأجل ضمان حق العروسة في الشبكة، وفي نفس الوقت عدم المبالغة في أسعار الشبكة على العريس.

تعتبر أعباء الزفاف ومصاريفه تثقل على عاتق الشباب، وهذا نتيجة لارتفاع الأسعار المبالغ فيه في أسعار الذهب، وأسعار حجز القاعات، هذا بالإضافة إلى الفستان ولوازم يوم الزفاف.

ولاحظ الكثيرين أن حتى في حالة شراء شبكة الذهب بمبالغ باهظة، إلا أن شكلها لا يملك القيمة المدفوعة فيها، حيث تعتبر أخف بكثير من المبالغ المدفوعة فيها.

بناء على هذا يبحث المصريين عن بدائل لـ شبكة العروسة بطريقة مبتكرة وغير مكلفة لتسهيل مصاريف الزواج، والتخفيف على الشباب أعباء الزواج، إليك أشهرها:

- شهادات بنكية

تعد من الأفكار المبتكرة للاستثمار في شبكة العروسة، إذ يمكن الاستفادة من العائد الشهري، كما توفر العديد من البنوك عائد شهري بنسب أعلى في الفترةى الحالية.

- الفضة

يميل الفتيات بشكل كبير إلى أشكال الفضة أكثر من الذهب، يتميز بأشكاله المميزة ولونه الهادئ، وعيبه أنه يعطي قيمة أرخص من الذهب، ولكن يمكنك التعويض ودفع الفارق ووضعه في شهادة بنكية.

- البلاتين

برغم أنه أغلى من الذهب، إلا أنه يعد جذاب بالنسبة للفتيات، ويعطي قيمة أفضل من شبكة الذهب، إذ يمكنك شراء خاتم بدلا من شبكة كاملة بنفس القيمة، ولكن بمظهر أكثر فخامة.

- التيتانيوم

هو أقل تكلفة من الذهب ويتميز بخفة وزنه ولونه الرمادي الثابت، يعيبه فقط عدم إمكانية تغيير حجمه.

- كوبالت

أقوى من البلاتين فهو متين يبقى لمدى الحياة، ويتميز ببياضه الناصع، وعيبه أنه أثقل من المعادن الأخرى.

- سبيكة ذهب

تبدأ سبائك الذهب من وزن (1 جرام) وتصنع من عيار 24، مميا يجعلها خيار قيم لتقديمه للعروسة، كما يمكنه أن يكون استثمار في الذهب ليزيد من قيمة المال بعد ذلك.

- جنيه الذهب

يصنع جنيه الذهب من عيار 21، ولديه سعر محدد يصل إلى 14,400 جنيه مصري، في آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر، وهو ما يمكنك شرائه مع توقعات باستمرار ارتفاع الذهب في الصاغة المصرية، كما يمكنه أن يكون مضاف إلى اكسسوارات مثل السلاسل أو الإنسيال الخفيفة.

غلو الذهب بدائل شبكة العروسة

غلو الذهب

استمر ترند غلو الذهب على توتير فترة طويلة، وكان أكثر ما يتردد هو 'غلو الذهب براحتكم كدا كدا هجيبلها ألماظ'، ساخرين من وصول سعر عيار 21 إلى 1,800 جنيه.

إليك أكثر ما يتردد في ترند غلو الذهب على موقع تويتر:

ارتفاع أسعار الذهب سبب الفزع بين المصريين، وهذا لاعتمادهم عليه في شبكة العروسة، مما زاد عدد المغردين طوال الـ 24 ساعة الماضية على هاشتاج ' غلو الذهب ' وهذا في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وصعوبة المعيشة مع ارتفاع الأسعار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض