اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. "40% أمطار وشبورة كثيفة مستمرة حتى رأس السنة"

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نستعرض كل ما تريد معرفته عن خريطة الطقس في الساعات المُقبلة, ومن المتوقع حدوث أجواء باردة ليلا على كافة الأنحاء كما يزداد الاحساس ببرودة الطقس فى الساعات الأولى من الصباح، أما الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية ودرجة الحرارة المتوقعة علي القاهرة 20 درجة.

ونرصد خريطة الطقس في 72 ساعة مقبلة، وتطورات الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنجاء الجمهورية، تزامنا مع حالة الطقس السئ، وذلك فقا لآخرتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية. فمن المتوقع حدوث ظواهر جوية مع بداية فصل الشتاء على القاهرة والإسكندرية وباقي المحافظات.

ومن المتوقع حدوث انخفاض شديد في الحرارة على القاهرة حيث تُسجل العظمى على العاصمة حوالي 20 درجة مئوية، فيما تسجل الصغرى 11 درجة. مع تكون السحب الرعدية وحدوث حالة من الغيوم في عز الظهيرة، فيما تتكون الشبورة المائية بكثافة في الساعات الأولى من الصباح، خاصةً على الطرق السريعة.

حالة الطقس في مصر

خريطة الطقس في 72 ساعة

- نستعرض بالتفصيل تطورات درجات الحرارة وحالة الطقس غدا الخميس 29 ديسمبر 2023 :

الطقس الجمعة 30 ديسمبر 2022 :

من المتوقع حدوث شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث '40%' على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس السبت 31 ديسمبر 2022 :

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

تطورات الطقس

الطقس من الأحد 1 يناير إلى الثلاثاء 3 يناير 2023 :

من المتوقع استمرار الشبورة المائية الكثيفة خلال فترات الصباح على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة. بجانب حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدمات الطقس في مصر يوميا وعلى مدار الساعة، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر.

خريطة الطقس في 72 ساعة

WhatsApp
Telegram